مركز شرطة المرقبات يُطلع طلبة مدرسة الأحمدية على مبادرة “أمن المدارس”

الإمارات

 

دبي: الوطن

استقبل العميد علي أحمد عبد الله غانم، مدير مركز شرطة المرقبات، وفدا من مدرسة الأحمدية من الطلبة والكادر الإداري، وذلك في إطار مبادرة “أمن المدارس” الرامية إلى تعزيز وتوطيد العلاقة بين القيادة العامة لشرطة دبي والمنظومة التعليمية في الإمارة.
ورحب العميد علي غانم بالوفد الزائر، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية والمؤسسات التربوية والتعليمية ذات العلاقة بالطالب، سواء في الجانب الأمني أو الاجتماعي أو الثقافي أو الصحي بصورة مستمرة، حفاظا على المكتسبات الوطنية، واضعة نصب أعينها مصلحة الأجيال القادمة من أبناء الوطن.
وقدم العميد علي غانم شرحاً للوفد حول مبادرة “أمن المدارس” والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمؤسسات التعليمية، والمساهمة في بناء جيل واع ومثقف أمنياً ومرورياً، إضافة إلى إطلاق برامج توعوية بالتنسيق مع القطاعات التعليمية، وغيرها من الأهداف الأخرى.
ووجه العميد علي غانم الطلبة بالاهتمام بالتعليم وأن يكونوا قدوة لزملائهم، ومصدر فخر لذويهم، وأن يبذلوا مزيدا من الجهد في تحصيل الدروس حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، كما وجههم بالانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس، واتباع إجراءات السلامة الموصى بها في مناطق المدارس والشوارع وغيرها.
وفي ختام الزيارة، أهدى وفد مدرسة الأحمدية شهادة تقدير إلى مركز شرطة المرقبات، موجهين شكرهم وعرفانهم إلى العميد علي غانم والمرافقين له من الضباط والأفراد على حسن استقبالهم واهتمامهم بسلامة ومستقبل الطلبة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.