قائد شرطة عجمان يتفقد إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة

الإمارات

 

تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة العمليات و قسم المهام الخاصة تطبيقا للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل و الوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث .
يأتي ذلك في إطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيزا لعملية إدارة الموارد والدعم.
و أشاد قائد عام شرطة عجمان في إطار جولة له يرافقه العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام .. بغرفة العمليات و الجهود المبذولة من أجل سرعة الاستجابة لمكالمات البلاغات بأقل وقت ممكن ما يعزز تحقيق المؤشر الذي تسعى لتحقيقه دولة الامارات وما يترتب عليه من تعزيز للأمن والأمان وإنقاذ للأرواح.
و اطلع على الأنظمة الإلكترونية والبرامج والأجهـزة والتقنيات الحديثـة الخاصـة بالمراقبة ورفع معدلات الاستجابة للبلاغات، ومتابعة حركـة السيـر والمرور بالإمارة، ووقف على المراحل التطويرية لغرفة العمليات في قيادة شرطة عجمان.
وزار سعادة قائد عام شرطة عجمان قسم المهام الخاصة و اطلع على البرنامج التدريبي الميداني للعاملين والمهام المسندة إليهم والخطط المستقبلية للقسم.
وفي ختام الجولة عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماعا مع الضباط للاطلاع على مؤشرات الأداء ومتابعة عمليات التطوير والتحديث فيه وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في الإمارة و وجه بضرورة مواصلة تطوير إجراءات العمل المختلفة، والخدمات المقدمة للمتعاملين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.