وزيرة الخارجية البلغارية تشيد بالعلاقات الثنائية بين الإمارات وبلادها

الإمارات

 

أشادت معالي ايكاتيرينا زاخاريفا نائبة رئيس الوزراء للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية في بلغاريا بالعلاقات الثنائية بين الإمارات وبلغاريا وأعربت عن أملها في أن يسهم افتتاح سفارة الإمارات في العاصمة البلغارية صوفيا في تعزيز تلك العلاقات على المستويات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية بين البلدين.
وقالت معالي ايكاتيرينا زاخاريفا على هامش أعمال المؤتمر السادس لوكالات الأنباء المنعقد في العاصمة البلغارية إن الفترة الأخيرة شهدت زخما في عدد الزيارات بين البلدين ما يعكس الحرص المشترك لقيادتي الدولتين على مواصلة تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحتهما المشتركة.
وأكدت أن افتتاح الإمارات سفارتها أمس بعد افتتاح بلغاريا لسفارتها في أبوظبي العام الماضي من شأنه فتح آفاق واسعة للتعاون بين البلدين.
وأعربت نائبة رئيس الوزراء للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية في بلغاريا عن سعادتها بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لبلغاريا التي قالت إنها ستترك مزيدا من الآثار الإيجابية على مستوى العلاقات الثنائية ..ودعت في الوقت نفسه إلى تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بين البلدين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.