خروج طائرة عن المدرج بنيويورك.. وتعليق الملاحة ساعتين

الرئيسية منوعات

أعلن مطار “نيوارك”، أحد المطارات الثلاثة التي تخدم مدينة نيويورك، أن حركة الملاحة فيه عادت عصر أمس الأول السبت إلى طبيعتها بعدما توقفت قرابة ساعتين، إثر خروج طائرة ركاب تابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز United Airlines” عن المدرج في حادث لم يسفر عن إصابات.
وكانت وكالة الطيران الفيدرالية الأميركية قالت إن “طائرة الرحلة 627 التابعة ليونايتد إيرلاينز هبطت في الساعة الواحدة بعد الظهر على المدرج 22 في مطار نيوارك ليبرتي الدولي، ثم انزلقت إلى الجانب الأيسر من المسار”.
وأشارت الوكالة إلى أن عجلات الهبوط اليسرى “انغرست في منطقة عشبية”.
وأضافت: “لم يتم إبلاغ وكالة الطيران الفيدرالية عن وقوع إصابات”، مشيرة إلى أن عملية سحب الطائرة ستنطلق حالما يتمّ إجلاء ركابها وأفراد طاقمها.
من جهتها قالت “يونايتد إيرلاينز” إن الطائرة كانت آتية من دنفر بولاية كولورادو حين عانت من مشكلة في “عدد من إطاراتها” لدى هبوطها في مطار “نيوارك”.
وأضافت الشركة أن الطائرة كانت تقل 166 راكباً لم يصب أي منهم بجروح تستدعي علاجاً في المستشفى، مشيرةً إلى أن الركاب الذين أصيبوا بجروح طفيفة “رفضوا تلقي أي علاج طبي” على الرغم من أن المسعفين كانوا موجودين في المكان، تحسباً لأي طارئ.
وعصر السبت قرابة الساعة الثالثة (19:00 ت غ) أعلن مطار “نيوارك” أن حركة الملاحة فيه عادت إلى طبيعتها، متوقعاً في الوقت نفسه “استمرار التأخير” في بعض الرحلات بسبب “حالة الطوارئ” التي استمرت في المطار قرابة ساعتين من جراء الحادث.وكالات

 

أحمد فهمي: لم أتقاض أجراً عن “حملة فرعون”
قال الفنان أحمد فهمي إنه لم يتقاض أجراً عن ظهوره ضيف شرف في فيلم “حملة فرعون” للمخرج رؤوف عبدالعزيز، بطولة الفنان عمرو سعد، والذي يُعرض حالياً داخل دور العرض السينمائي في مصر.
وأضاف فهمي، أنه معتاد على عدم تقاضى مليم واحد عند ظهوره ضيف شرف في السينما، مشيراً إلي أنه لا يتردد في مساعدة زملائه طالما أن مشاركته ستحمل إفادة لهم، بحسب قوله.
ودلل الفنان على كلامه قائلاً: “أوافق على مطالب المنتجين باستخدام مشاهدي في الإعلانات الدعائية لأفلامهم، رغم رفض نجوم يظهرون كضيوف شرف هذه المطالب، ولكن حينما استأذنني المنتج محمد السبكي في ظهوري بإعلان “حملة فرعون” وافقت دون تردد.
ويشارك في بطولة “حملة فرعون” روبي ومحمود عبدالمغني ومحمد لطفي وحمدي الميرغني والنجمان العالميان مايك تايسون وثور بجورنسون.وكالات

 

ياسر جلال يشيد بفيلم “سبع البرمبة” لرامز
أشاد الفنان ياسر جلال بمستوى فيلم “سبع البرمبة”، بطولة شقيقه ياسر جلال، والذي ينافس في سباق موسم أفلام عيد الفطر المبارك.
وقال جلال ، إنه شاهد الفيلم داخل إحدى السينمات، واستمتع بأحداثه التي تتسم بالطابع الكوميدي، مضيفاً أنه لم يتردد في تلبية رغبة شقيقه في الظهور كضيف شرف بشخصية “رحيم”، التي جسدها في مسلسل يحمل الاسم نفسه في رمضان قبل الماضي، بخاصة أن الفيلم شهد ظهور كل من أحمد السقا وأمير كرارة بشخصيتي “منصور الحفني” و”سليم الأنصاري”.
وتمنى الفنان التوفيق لكل الأفلام المعروضة في مصر، لثقته في بذل الجميع لمجهودات مضنية أثناء تصويرها.
ويشارك في بطولة “سبع البرمبة” جميلة عوض ومحمد ثروت ومحمد عبدالرحمن وبيومي فؤاد ومها أبوعوف، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.وكالات

 

إلهام شاهين تحول أحد أفلامها إلى مسلسل درامي
فجرت النجمة المصرية إلهام شاهين مفاجأة فنية من العيار الثقيل، بشأن فيلمها السينمائي ”يا دنيا يا غرامي“، الذي تم طرحه قبل 28 عامًا، موضحًة أنها بصدد تقديم جزء ثانٍ من الفيلم ولكن في شكل مسلسل تلفزيوني.
وأضافت النجمة المصرية، في تصريحات تلفزيونية، أن المسلسل سيقوم ببطولته نفس بطلات الفيلم وهنّ ليلى علوي وهالة صدقي إضافة إليها.
وردًا على إنتاجاتها الفنية في السنوات الأخيرة، قالت إنها تعمل لكي تربح أموالًا ثم تصرفها على إنتاجاتها الفنية، ثم تخسرها.
? وعن الأعمال الدرامية التي شاهدتها في السباق الرمضاني المنقضي، قالت إنها شاهدت المسلسل السوري اللبناني، ”خمسة ونص“، والذي قامت ببطولته نادين نجيم وقصي خولي، وأيضًا مسلسل ”الهيبة“، لسيرين عبدالنور وتيم حسن، إضافة إلى مسلسل ”الأسود“، لأنها تحب أعمال صديقتها الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشيليان.
يُذكر أن فيلم ”يا دنيا يا غرامي“، من إنتاج شركة ”استوديو 13?، رأفت الميهي عام 1995، وحاز جوائز عالمية، وهو من تأليف وسيناريو محمد حلمي هلال، وإخراج مجدي أحمد علي، وقامت ببطولته نجمات السينما المصرية إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي.وكالات

 

رايا أبي راشد تتحدث عن مقلب رامز جلال
أكدت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد أنها لم تكن تعلم بمقلب الفنان رامز جلال الرمضاني ”رامز في الشلال“ في البداية، مشيرة إلى أنها شاركت في البرنامج على أنه برنامج للمسابقات.
وقالت، في تصريحات تليفزيونية، إن الإعلامية مهيرة عبد العزيز اتفقت معها على المشاركة في برنامج للمسابقات، مضيفة أنها بمجرد وصولها لهناك حدثت بعض الأشياء التي أثارت استياءها مثل: استهانة فريق العمل بالمخاطر التي تتعرض لها دون تقديم المساعدة لها بالشكل المطلوب.
وأشارت إلى أنها لم تتذكر تفاصيل ما حدث بشكل جيد بسبب كثرة الصراخ من فريق العمل، والذي كان القصد منه زيادة توترها وتشتيت انتباهها حتى لا تكتشف المقلب.
أما عن اللحظة التي اكتشفت فيها المقلب، قالت إنه عندما اقتربت منها الغوريلا رأيت أن عيونها عيون إنسان وليس غوريلا، وقتها فقط أدركت أنها وقعت في فخ المقلب.
كما كشفت عن موعد عودة برنامجها الشهير ”سكوب“، مشيرة إلى أن الحلقة الأولى من الموسم الجديد سيتم عرضها في الـ ?? من يونيو، وضيفها سيكون النجم العالمي براد بيت.
وأضافت أنها تحب تناول الحلويات وخاصة الآيس كريم، ولكنها تحرص ألّا تتناول كميات كبيرة منها حتى لا يزيد وزنها، نظرًا لأن عملها على الشاشة يمنعها من اكتساب وزن زائد.
يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كانت شاركت في تقديم الموسم السادس لبرنامج ”أرابز غوت تالنت“.وكالات

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.