مرافق عالمية وفعاليات وعروض ترويجية للسياح من داخل وخارج الدولة

جزيرة ياس تحتفي بالنجاح الاستثنائي خلال موسم عيد الفطر

الإقتصادية

 

أبوظبي- الوطن:
استقبلت جزيرة ياس عدداً قياسياً من الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها القاصدين لمرافق الترفيه والاستجمام والتسوق على أرض الجزيرة لقضاء عطلة عيد الفطر 2019.
وواصلت الوجهات والمرافق الترفيهية في جزيرة ياس خلال عيد الفطر، إلى جانب الفعاليات وعروض التسوق الترويجية في “ياس مول”، في ترسيخ مكانة الجزيرة كوجهة مثالية للإقامة والترفيه، حيث تضاعفت أعداد زوار المدن الترفيهية مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مع معدل إشغال 100% في فنادق الجزيرة السبعة. وتضاعفت مبيعات متاجر التجزئة في ياس مول، مستفيدة من العروض الترويجية الكبرى التي أطلقها المول لمدة 24 ساعة، حيث أتاحت للمتسوقين فرصة الفوز بثلاث سيارات وعروض استرجاع كامل ضريبة القيمة المضافة.
كما استمتع آلاف الزوار في مرسى ياس مارينا بعروض الألعاب النارية التي أقيمت لمدة ثلاث ليالٍ متتالية، أما حلبة مرسى ياس فقد شهدت أجواء حماسية بين العائلات والأصدقاء الذين تنافسوا في حلبة كارت زون في سباق “العيدية” الذي تضمن فئات خاصة بالبالغين والصغار ليحصل الفائزون على جوائز نقدية بلغت قيمتها 12 ألف درهم.
وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “نفخر بالنمو الكبير في أعداد الزوار لجزيرة ياس وبالنجاح الذي حققته فعالياتنا خلال عيد الفطر، وهذا ما هو إلا دليل على مكانة الجزيرة كواحدة من أفضل الوجهات العالمية للترفيه والاستجمام. إننا نعمل بشكل مستمر مع شركائنا الاستراتيجيين في تطوير العروض المميزة والمبتكرة وذلك لتقديم مجموعة من الفعاليات والتجارب الغامرة والمتنوعة لزوارنا ليس فقط خلال موسم العيد ولكن دائماً”.
من جهته، قال سعود خوري، مدير إدارة المراكز التجارية في شركة الدار العقارية، “سعدنا بالعمل مع شركائنا الاستراتيجيين، ممثلين بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، ما أسهم في تحقيق النجاح المنشود لفعاليات وبرنامج العيد، كما أن هذه المبادرات تعزز التجارب التي نقدمها لسكان أبوظبي وزوارها، ونحن ملتزمون بلعب دور رئيسي لاستقطاب وتوفير مختلف المقومات التي ترسخ مكانة جزيرة ياس كوجهة للتسوق والترفيه”.
وأضاف خوري: ” قدّمت عروض هذا العام مزايا مبتكرة للمتسوقين حيث أطلقنا لأول مرة حملة استرجاع ضريبة القيمة المضافة إلى جانب الخصومات الحصرية والجوائز الفورية لتساهم جميعها بنجاح فعاليات عروض التخفيضات لمدة 24 ساعة”.
وقدم “مهرجان ياس للألعاب”، الذي استمر حتى 15 يونيو الجاري، للآلاف من الجمهور والزوار تجارب استثنائية في الواقع الافتراضي والألعاب الكلاسيكية بالإضافة إلى أحدث ألعاب الفيديو ومسابقة الكوسبلاي والبطولات.
واستقبلت المدن الترفيهية في جزيرة ياس آلاف الزوار لقضاء أوقات لا تنسى، خاصةً بعد تمديد ساعات العمل خلال العيد، إذ استمتع الزوار بركوب رالي الأفعوانيات في عالم فيراري أبوظبي الذي زاد من حماسة الباحثين عن الإثارة، وبخاصة للزوار الذين استفادوا من فرصة الدخول مجاناً من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل لركوب الأفعوانيات دون توقف في اليوم الثاني من العيد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.