محاكم رأس الخيمة تحقق أمنية 5 طلاب من أصحاب الهمم

الإمارات

حققت دائرة محاكم رأس الخيمة أمنية 5 طلاب من أصحاب الهمم للعمل لديها في مختلف إدارات وأقسام الدائرة، وذلك من خلال مبادرة “نحقق أمانيهم” التي أطلقتها بالتنسيق مع مركز رأس الخيمة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم.
وقال سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة أن مبادرة “نحقق أمانيهم ” تتمثل في تحقيق أمنية 5 طلاب من أصحاب الهمم للعمل في دائرة المحاكم لمدة يوم واحد وذلك وفق طبيعة العمل التي يرغب الطالب العمل بها وبما يتناسب مع مهاراته.. مبيناً أن هذه المبادرة منحتهم فرصة العمل بالمحاكم والتعرف على آلية العمل وخوض تجربة عملية مفيدة كما وفرت لهم التدريب في مختلف تخصصات الدائرة.
وأضاف أن مبادرة “نحقق أمانيهم” تهدف إلى دمج أصحاب الهمم بالمجتمع واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم وإسعادهم حيث تلقى هذه الفئة اهتماما كبيرا من القيادة الحكيمة بالدولة.
وأوضح أن المبادرة تأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للمحاكم والاهتمام بهذه الفئة الغالية على قلوبنا في إطار سعيها لتمكين أصحاب الهمم في سوق العمل والانخراط به.. مؤكداً حرص المحاكم على دعم المبادرات المجتمعية ومد جسور التواصل مع مختلف أطياف المجتمع وتنفيذ مبادرات وبرامج نوعية ومتنوعة للمجتمع وتعزيز دورها المجتمعي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.