شرطة الفجيرة تطلق حملة “السلامة المرورية قرارك”

الإمارات

 

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة – متمثلة بإدارة المرور والدوريات – اليوم الحملة الفرعية الثالثة تحت شعار “السلامة المرورية قرارك” تستمر لمدة شهر.
وأكد سعادة العميد الدكتور علي راشد بن عواش مدير إدارة المرور والدوريات أن إطلاق الحملة يأتي بناءاً على الخطة التشغيلية للمرور الهادفة إلى ترسيخ مبادئ الثقافة المرورية من خلال برامج التوعية المرورية تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة بهدف جعل الطرق أكثر أمنا.
وأوضح العميد بن عواش أهمية الحملة من خلال تعزيز أساليب القيادة الآمنة على الطريق لدى قائدي المركبات والإبتعاد عن مسببات الحوادث المرورية ..مشيرا إلى أن الحملة تساهم في نشر الوعي والثقافة المرورية بضرورة إطلاع قائدي المركبات ومستخدمي الطرق بالأنظمة والقوانين المرورية لتحقيق السلامة للجميع على الطريق.
وأكد أن الحملة تعزز دور المسؤولية المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع للمساهمة في إنخفاض نسبة الحوادث والإصابات والوفيات لمجتمع خال بلا حوادث.
وأشار الملازم أول موزة عبدالسلام الدرمكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري بالإنابة إلى أن شعار حملة “السلامة المرورية قرارك” يهدف إلى تحمل قائدي المركبات المسؤولية الكاملة في المحافظة على سلامة أرواحهم وسلامة أرواح الآخرين من مستخدمي الطرق.
وأوضح أن البرامج والمحاضرات التوعوية تهدف لنشر الوعي والثقافة المرورية وتقديم النصائح والإرشادات الوقائية ضمن نقاط التوعية المختلفة بالإضافة الى التوعية عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي وتوزيع البروشرات والكتيبات .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.