“الهوية والجنسية” تفتتح مركز سعادة المتعاملين بخورفكان

الإمارات

 

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن افتتاح مركز سعادة المتعاملين التابع لها بمدينة خورفكان، بعد أن تم تجديده وتطويره وإعادة تصميمه وفقاً لأفضل المعايير والممارسات، وبما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
ويقدّم المركز الذي يقع في مدينة خورفكان بإمارة الشارقة والملحق بمركز الطب الوقائي، خدماته من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 2:00 مساءً، على مدار أيام العمل الأسبوعي الرسمي من الأحد إلى الخميس، حيث يوفر خدمات التبصيم والتصوير للمتعاملين من فئة الوافدين من خلال محطتي تسجيل، وبطاقة استيعابية تصل إلى 144 متعاملاً يومياً.
وكانت الهيئة قد أغلقت المركز بشكل مؤقت نهاية يناير الماضي لتطويره وإضافة المزيد من التسهيلات إليه، بهدف زيادة معدلات إنجاز المعاملات، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين ويسهم في إسعادهم وتحقيق رضاهم.
ودعت الهيئة متعامليها إلى التواصل معها عند الحاجة من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها، سواء عبر مركز الاتصال على الرقم (600530003) الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أو من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”انستغرام”، أو عن طريق خدمة المحادثة الفورية “اسأل حمد” المتوفرة على موقع الهيئة الإلكتروني، فضلاً عن مراكز سعادة المتعاملين المنتشرة في مختلف إمارات الدولة.
ولفتت الهيئة إلى أنّ بإمكان متعامليها وأفراد الجمهور الحصول على عناوين مراكز ومكاتب سعادة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة، وكذلك الوصول إليها عبر خدمة “خرائط جوجل”، من خلال موقعها الإلكتروني (www.ica.gov.ae) عبر الرابط (مراكز الهيئة) على الصفحة الرئيسية للموقع، والتعرف على وقت الانتظار في كل مركز وأقربها إلى مكان تواجد المتعامل والوقت الذي يستغرقه للوصول إليه. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.