‎في إطار دعمها للمبادرات المجتمعية

شرطة دبي تطلع على خدمات مركز النور لتدريب ذوي الاحتياجات

الإمارات

 

دبي: الوطن

زار فريق الألعاب الحكومية التابع للقيادة العامة لشرطة دبي بفئتيه الرجال والسيدات، مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الاحتياجات بدبي، وذلك في إطار دعم المبادرات المجتمعية التي تسعى شرطة دبي على تطويرها مع فئات المجتمع بهدف إسعادهم.
وقدمت السيدة أسفانا الخطيب مديرة مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، شرحا لوفد شرطة دبي حول الخدمات التي يقدمها المركز، والطرق وأساليب التعليم الحديثة المستخدمة لتأهيل ودعم طلاب المركز من أصحاب الهمم، والمكاسب العظيمة التي تحفظ للأسرة كيانها وتضمن لأفرادها الاستدامة، وذلك من خلال توفير الحماية الاجتماعية المناسبة بما يكفل الحرية والمساواة والكرامة الإنسانية للجميع.
كما واطلع وفد شرطة دبي على التقنيات الحديثة المستخدمة، والتي تسهم في تأهيل الشخص المعاق حركياً، إضافة إلى خدمات العلاج الوظيفي التي تساعد على تحسين أداء ذوي الإعاقة، وغرفة المعيشة التي يتم من خلالها تدريب الطلاب على كيفية ممارسة حياتهم اليومية بشكل أفضل، وإمكانية تطبيقها في المركز، كما تم كذلك عرض الإنجازات التي حققها مركز النور في دمج وتوظيف ذوي الإعاقة.
وعبرت أسفانا الخطيب مديرة مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة عن سعادتها بهذه الزيارة ونتائجها الإيجابية على الطلاب.

(أخبار شرطة دبي)


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.