تقام في تونس بمشاركة 15 دولة

منتخب الإمارات يشارك في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي

الرئيسية الرياضية

أبوظبي- الوطن
وصلت أمس بعثة منتخب الإمارات للمواي تاي الى تونس وذلك للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة النخبة الدولية للمواي تاي 2019.
وتنطلق فعاليات البطولة في العاصمة التونسية غداً الجمعة بمشاركة 15 دولة يمثلها 26 لاعباً من نخبة لاعبي المواي تاي في الوطن العربي.
وتقام البطولة تحت إشراف الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينج وبالتعاون مع الاتحاد العربي للمواي تاي والجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ ..
ومن جانبه عبر سعادة عبد الله النيادي رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي – رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينج عن مدى سعادته باستكمال مسيرة نجاح النسخة الأولى من البطولة وذلك بازدياد أعداد اللاعبين والدول المشاركة، وكون ذلك يسير جنبا إلى جنب مع خطط الاتحاد الاستراتيجية الرامية الى توسيع قاعدة انتشار اللعبة في الوطن العربي.
من جانبه قال سعادة طارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة إن هذه النسخة شهدت تسجيل نخبة لاعبين المواي تاي في الوطن العربي يمثلون 15 دولة مما سيجعل النزالات قوية جدا وهي فرصة كبيرة امام اللاعبين في تبادل الخبرات واكتساب مهارات جديدة، متمنيا التوفيق للجميع.

ومن الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته بطولة النخبة الدولية بنسختها الاولى في المملكة الاردنية الهاشمية بمشاركة (14) دولة عربية.
وترأس بعثة منتخب الإمارات السيد فهد العبدولي عضو مجلس الإدارة مدير إدارة الانشطة الرياضية والجهاز الفني عمر النعيمي، سانيت سامات، ومونغوكون ، و اللاعب أمين المعتصم في وزن 71 كجم .
وطاقم التحكيم الاماراتي الذي سيشارك في إدارة نزالات البطولة. برئاسة الحكم الدولي عمر المرزوقي والحكام مشاري المنصوري، محمد المحضار وأحمد الخشوعي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.