تحتوي 111 خياراً تعليمياً

شرطة دبي تضم جامعة مانشستر إلى عروض بطاقة إسعاد

الإمارات

 

دبي: الوطن

ضمّت لجنة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي إلى قطاعها التعليمي، جامعة مانشستر في دبي، موفرة بذلك خصومات لحاملي بطاقة إسعاد تصل إلى 20% على الرسوم الإجمالية لبرامج الجامعة في كافة التخصصات.
وقالت منى العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، إن قطاع التعليم يعد واحدا من أهم القطاعات في اللجنة، ونسعى دائما للحصول على أهم وأفضل العروض من الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية العاملة في مختلف إمارات الدولة، بما يحقق السعادة لكافة حاملي البطاقة من موظفي شرطة دبي والجهات الحكومية الأخرى المنضمة إلى برنامج ” إسعاد “.
وأكدت منى العامري أن اللجنة تواصل عملها بحرص وفعالية لاستقدام أهم وأكبر عروض في مختلف القطاعات الاثني عشر، مشيرة إلى احتواء البطاقة اليوم عدد 111 خيارا تعليميا يمكّن حاملي البطاقة الاختيار فيما بينها من كليات وجامعات ومدارس ورياض أطفال.
وأوضحت العامري أن موقع بطاقة إسعاد الالكتروني يتيح لحاملي البطاقة إمكانية الاطلاع على كافة العروض والمزايا التي تقدمها البطاقة في كل من قطاع الصحة، التعليم، المطاعم، الأسرة، الترفيه، القطاع لعام، المجمعات التجارية، التموين، السكن، السيارات، أصحاب الهمم، السياحة والسفر والفنادق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.