الرميثي يفتتح استراحة “المسرة” في هيئة الرياضة

الرياضية

دبي- الوطن
افتتح معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة قاعة استراحة المسرة، في مقر الهيئة بدبي بحضور سعيد عبدالغفار حسين الأمين العام للهيئة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الموظفين والمتعاملين.
وتعد استراحة المسرة إحدى مبادرات لجنة السعادة وجودة الحياة في الهيئة والتي تسعى اللجنة من خلالها إلى تعزيز جوانب السعادة البيئية وخلق مقومات الراحة النفسية للموظفين والمتعاملين في الهيئة.
وأشاد معالي محمد خلفان الرميثي بدور اللجنة وما تقوم به من خلق مبادرات وأفكار تساهم في ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى الحفاظ على مؤشرات السعادة الوظيفية وجودة الحياة العملية بواسطة توفير البيئة والمناخ المناسبين لتعزيزها.
وقال إن الهيئة العامة للرياضة جزء من منظومة حكومية متكاملة تعمل وفق رؤى وتطلعات قيادة حكيمة جعلت من الإنسان وسعادته سر نجاحها وتقدمها، لذلك فإننا في الهيئة نعمل على دعم مسيرة التنمية الرياضية بشتى جوانبها الإدارية والفنية من خلال توفير بيئة مفعمة بمقومات السعادة وجودة الحياة تساهم في رفع كفاء الأداء وتعزيز الإنتاج.
من جانبها قالت حصة عبدالله الطنيجي الرئيس التنفيذي للسعادة وجودة الحياة في الهيئة بأن استراحة المسرة اعتمدت في البداية على اختيار الاسم الذي اقترن بالسعادة والمنبثق من مقولات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه التي لم تخلوا من المسرة والسرور في معظم حديثه، فكانت هي العنوان لاستراحة صُممت من أجل بيئة وظيفية سعيدة.

ويُذكر ان استراحة المسرة تضم عدة زوايا مختلفة جمعت باقة من وسائل الراحة والسعادة، كالرياضة والقراءة والاسترخاء إضافة إلى ركن القهوة والإبداع وغيرها من الزوايا المتناغمة مع ألوان وديكورات المكان التي تم اختيارها بعناية وفق الدراسات المعنية بالراحة النفسية وعلاقة الألوان والأشكال بالسعادة النفسية والجسدية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.