“توي ستوري 4” يتصدر إيرادات السينما الأميركية

الرئيسية منوعات

 

تصدر الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة “توي ستوري 4″، إيرادات السينما في أميركا الشمالية مطلع الأسبوع، مسجلا 18 مليون دولار.
وجاء فيلم الرعب الجديد “لعبة الطفل” (تشايدلدس بلاي) في المركز الثاني محققا إيرادات بلغت 14.1 مليون دولار، والفيلم بطولة أوبري بلازا وغابرييل باتمان ومارك هاميل ومن إخراج لارس كليفبرغ.
واحتفظ فيلم الخيال “علاء الدين” بالمركز الثالث، محققا إيرادات بلغت 12.2 مليون دولار، والفيلم بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومن إخراج غاي ريتشي.
وتراجع فيلم الخيال العلمي الكوميدي “رجال ذوو سترات سوداء: كل العالم “(من إن بلاك: إنترناشيونال) من المركز الأول إلى المركز الرابع هذا الأسبوع مسجلا 10.8 مليون دولار، كما تراجع الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “الحياة السرية للحيوانات الأليفة” (ذا سيكرت لايف أوف بيتس) من المركز الثاني إلى المركز الخامس هذ الأسبوع بإيرادات بلغت 10.3 مليون دولار.وكالات

 

 

هدى المفتي بطلة أمام كريم فهمي في فيلم “ديدو”

انضمت الفنانة هدى المفتي إلى بطولة فيلم ” ديدو” الذي يشارك في بطولته النجم كريم فهمي حيث تقوم بدور البطولة النسائية في العمل الذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة .
فيلم”ديدو” تأليف وبطولة كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين اضافة إلى ظهور كل من أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كضيوف شرف خلال الأحداث، في أول اجتماع بينهم منذ انفصال الثلاثي قبل 3 سنوات.
من ناحية أخرى تنتظر هدى المفتي طرح فيلم “رأس السنة”، ويشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار والفنانة شيرين رضا، و أحمد مالك وإنجي المقدم وسالي عابد، وآخرون من النجوم ومن إخراج محمد أحمد صقر، ومن المقررعرض الفيلم خلال الفترة المقبلة والذي يتناول طبقة معينة في يوم رأس السنة ويتعرض أبطاله لمواقف معينة خلال هذا اليوم، ومعظم مشاهدها تجمعها بالفنانة بسمة وأحمد مالك وتجمع مشاهد قليلة بينها وبين بطل العمل إياد نصار .
يذكر أن آخر أعمالها مسلسل “كأنه إمبارح”، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، ومايان السيد، وأسماء جلال.وكالات

 

 

 

هنيدي يعرض مسرحية “3 أيام في الساحل” بالسعودية

يستعد النجم محمد هنيدي، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لتقديم العرض المسرحي “3 أيام في الساحل”، وذلك ضمن فاعليات معرض “الزمن الجميل”، الذي يضم نخبة من الفنانين.
ويقدم “هنيدي” العرض المسرحي، على أحد مسارح جدة، اعتبارًا من يوم غداً وحتى 29 يونيو الجاري، بمشاركة أبطال العرض.
مسرحية ” 3 أيام في الساحل”، بطولة محمد هنيدي، محمد محمود، أحمد فتحي، وندا موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.وكالات

 

 

عرض أشهر أفلام يوسف داوود في ذكرى وفاته
تحل أمس الاثنين ذكرى وفاة يوسف داود، وهو فنان يتقن ويجيد العديد من الأدوار في السينما والدراما والمسرحية وأمتعنا بكوميديته المنفردة والمتميزة فلمع وذاع صيته وشهرته، بدأ حياته مهندسا ثم تفرغ للفن سنة 1985، و بمناسبة ذكرى نستعرض أبرز أعماله في السينما.
فيلم أمير الظلام
هو واحد من أهم أفلام لعادل إمام، والتي جسد فيه شخصية “الزلفي” مدير دار رعاية المكفوفين، والتي لعب هذا دور بشكل كوميدي، والفيلم من بطولة عادل إمام، وشيرين سيف النصر، ودنيا، وخالد سرحان، ورجاء الجداوي.
فيلم عسل أسود
،والتي جسد فيها شخصية “عم هلال” أحد جيران أحمد حلمي داخل أحداث الفيلم، هو من بطولة أحمد حلمي،وإداور، وأنغام سالوسة، وإيمي سمير غانم، وهو من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.
فيلم النمر والأنثي، لعب الراحل يوسف داود دور “اللواء” هو رئيس مباشر للفنان عادل إمام داخل الفيلم، هو من بطولة أثار الحكيم،عايدة عبد العزيز، مصطفى متولي، ويوسف عيد، من تأليف إبراهيم الموجي، وإخراج سمير سيف.
فيلم حنفي الأبهة ،هو من بطولة عادل إمام، وفاروق الفيشاوي، ومجدي وهبة، ورجاء الجداوي، وهدى رمزي، وعبد الله محمود ، ومن تأليف بسيوني عثمان، وإخراج محمد عبد العزيز.
فيلم جدو حبيبي، وهو كان أخر أعمال الفنان الراحل يوسف داود ، والتي كان من بطولة محمود ياسين، وبشرى،وأحمد فهمي، ولبنى عبد العزيز، وحسن مصطفى، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.وكالات

 

 

جيسيكا ألبا تخطف الأنظار بفستان الأبيض

خطفت النجمة جيسيكا ألبا الأضواء مؤخراً بظهورها بفستان باللون الأبيض تماماً أشبه بزي الملكات وفقاً لموقع “الديلي ميل” الذي نشر عدة صور لنجمة هوليوود التي أهتمت بالظهور بهذا الشكل أثناء ترويجها لمنتجاتها الجديدة التي تحمل اسم Honest بعدما أطلقت خط إنتاج جديد لها، .. وذلك داخل متجر دوجلاس للتجميل، في مدينة روما.
وكانت النجمة جيسيكا ألبا قد خطفت الأنظار أيضا قبل اسبوع في الحفل الافتتاحي لمهرجان مونت كارلو الدولي السنوي للتلفزيون، والذي اُقيم في إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت المشاركة في الحفل الافتتاحي للمهرجان، بمناسبة بداية عرض مسلسلها الجديد LA’s Finest، وشهد الحفل عرض حلقته الأولى.وكالات

 

 

مدحت صالح يتصدر تويتر في مصر بـ”صدق روحك”

طرح مدحت صالح كليب “صدق روحك”، لدعم منتخب “الفراعنة” في بطولة كأس أفريقيا للأمم 2019، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على يوتيوب.
وشارك في غناء “صدق روحك” التي كتب كلماتها وليد جلال، ملحنها خالد عز.
وتصدر كليب “صدق روحك” قائمة الأكثر تداولاً على تويتر في مصر، بعد ساعات من طرحه.وكالات

 

 

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “إفريقيا”

طرح محمد رمضان أحدث أغانيه “أفريقيا”، عبر قناته على يوتيوب، احتفالاً بانطلاق بطولة كأس أفريقيا للأمم الأفريقية 2019، في مصر.
وعلق رمضان، عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: “الساعة السادسة بتوقيت مصر، أغنية أفريقيا كاملة على قناتي الرسمية على يوتيوب. أهلاً بكل إخواتنا في أم الدنيا مصر.. ثقة في الله نجاح”.
وتخطت الأغنية، 877 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها.
ويُذكر أن رمضان طرح كليب “بابا”، في الفترة القليلة الماضية، الذي حقق 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب، من كلمات خالد بدران، وألحان وتوزيع رامي المصري، وإخراج أحمد عبد الواحد.وكالات

 

 

نعومي واتس: الجزء المقبل من صراع العروش لن يكون مخيباً للآمال

تحدثت النجمة البريطانية نعومي واتس، عن الجزء القادم من سلسلة الدراما والفانتازيا التاريخية “صراع العروش”، مؤكدة أن أحداثه لن تصيب جمهور السلسلة بالخذلان مثل الموسم الأخير.
واعتبرت نعومي واتس أن مشاركتها في بطولة الجزء القادم، الذي لم يتحدد اسمه بعد، يجعلها متحمسة ولكنه يصيبها بالقلق أيضاً، لاسيما بعد الشهرة الواسعة التي حصدتها السلسلة خلال المواسم السابقة، قائلة: “كان العالم بأكمله يتحدث عنه سواء على المقالات أو البرامج التلفزيونية أو الشركات الدعائية”.
وأضافت نعومي “نأمل أن يجد المتابعون شيئاً جديداً وممتعاً في هذا الجزء، أعتقد أنهم لن يخذلوا، فهناك فريق عمل رائع يقف خلف ذلك”.وكالات

 

 

تغير لون الأظافر ينذر بأمراض خطيرة

أكد الدكتور فيلهيلم برايتنبرغر إن الأظافر، التي تتمتع بالصحة، تزهو بلون وردي، مشيراً إلى أن تغير لون الأظافر يدق ناقوس الخطر، وينذر بالإصابة بأمراض خطيرة.
وأوضح الطبيب الألماني أن اتخاذ الأظافر للون الأصفر يشير إلى الإصابة بمشاكل في الكبد، أو الصفراء، بينما يدل اللون الأخضر، على عدوى الفطريات، أو البكتيريا.
وأضاف برايتن برغر أن اللون البني، أو الأزرق المائل للأسود، ينذر بالإصابة بسرطان الجلد، أما اللون الأسود فقد يرجع إلى تعرض الأظافر إلى كدمة قوية أو للانحصار مثلاً، وغالبا ما يتلاشى التغير اللوني من تلقاء نفسه.
وعلى أي حال يجب استشارة الطبيب لتحديد سبب تغير لون الأظافر، الحقيقي.وكالات

 

 

الأشعة فوق البنفسجية خطر على الشعر

حذر مصفف الشعر الألماني أنطونيو فاينيتشيكه من خطر الأشعة فوق البنفسجية على الشعر، إذ تتسبب في جفافه وتقصفه، فضلاً عن فقدان لونه ورونقه.
ولتجنب هذه المخاطر ينصح فاينيتشيكه باستعمال المستحضرات المخصصة لحماية الشعر من الأشعة فوق النبفسجية، مثل الاسبراي الواقي من الشمس، مع مراعاة أن يكون ذا مُعامل حماية “SPF” يبلغ 50.
كما توجد مستحضرات شامبو ذات فلاتر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، ومستحضرات “After-Sun”، والتي تستخدم بعد تعرض الشعر لأشعة الشمس.
وأشار مصفف الشعر الألماني إلى أنه من الأفضل حماية الشعر بتغطيته بقبعة أو وشاح.وكالات

 

 

الفلفل الحلو ينقص الوزن ويقي من السرطان

رغم تباين مسمياته بين مختلف دول العالم، إلا أن فوائده تظل واحدة ومذهلة.. الفلفل الحلو، أو الفليفلة الحلوة، البابريكا أو الفلفل الرومي يتميز باحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين “C”، الكالسيوم، الماغنسيوم، البوتاسيوم والعديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى الهامة للجسم، فضلاً عن محتواه المنخفض من الكربوهيدرات أو السعرات الحرارية والدهون.
ويفضل البعض تناوله نيئاً، بينما يضيفه آخرون إلى أطباقهم المطهية، ومن الممكن كذلك تجفيف الفلفل الحلو وتحويله إلى مسحوق يستخدم كإحدى أنواع البهارات وتسمى بابريكا، وهي تضيف للطعام نكهة مميزة.
وإليكم فيما يلي 6 فوائد مذهلة للفلفل الحلو ستجعلكم تحرصون على تناوله يومياً، حسب ما جاء في موقع “بولد سكاي” المعني بالصحة،يعزّز تناول الفليفلة من عملية التمثيل الغذائي عن طريق خفض الدهون الثلاثية (التي يتم تخزينها في كريات الدم) الأمر الذي يساعد في حرق السعرات الحرارية والحفاظ على المستويات المطلوبة من الكوليسترول، كما يمنع الفلفل الحلو عسر الهضم.
وأكّدت بعض الدراسات أن الفليفلة لديها القدرة على تجويع الخلايا السرطانية، وبالتالي التخلص منها ومنع نموها، كما أن تناوله بشكل يومي يوفر الحماية من الإصابة بالسرطان أساساً.
بفضل خصائصه المضادة للالتهاب، يخفف الفلفل الحلو من الألم المرتبط بالأعصاب كالحزام الناري، و الهربس وهو التهاب جلدي مرتبط بالأعصاب أيضاً، لذا يستخدم كمركب في بعض الأدوية الجلدية.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.