سانت ريجيس أبوظبي يعين شيف تنفيذي جديد

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن:
أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن تعيين جوزيف مورفي بمنصب الشيف التنفيذي الجديد. ويتمتع هذا الشيف البريطاني المحترف بخبرة تصل إلى 20 عامًا في مجال الضيافة الفاخرة، حيث بدأ مسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات في فندق “شيراتون غراند لندن، بارك لين” عام 2001.
وقد شغل الشيف جوزيف العديد من المناصب في مجال الطهي في موطنه وفي الخارج، ما جعله معروفًا لدى أفخم فنادق العالم. حيث عمل في فندق “لانغهام” في لندن، وفي شيراتون سدني، أستراليا. وقبيل تعيينه في منصبه الجديد عمل رئيس الطهاة الجديد في دول الخليج لدى فنادق ومنتجعات سانت ريجيس ، ومجموعة ماريوت.
وسيكون الشيف جوزيف مسؤولًا عن كافة الجوانب المتعلقة بالطهي في المطاعم والمقاهي الستة التابعة للفندق، بالإضافة إلى تلك الخاصة بالاحتفالات والفعاليات الكبرى. حيث يسعى دومًا نحو الكمال ويستمتع بعمله بشكل كبير، لا سيما مشاركة طاقم العمل الخاص به علمه وخبرته الواسعة في مجال الطهي.
وكون هذه هي المرة الأولى للشيف جوزيف في دولة الإمارات، سيسعى إلى الحفاظ على مستوى الضيافة الفاخرة في العاصمة والارتقاء به، وذلك من خلال تقديم التجارب الذوقية الميزة والفريدة من نوعها التي يشتهر بها سانت ريجيس أبوظبي. فمن موقعه المميز في المعلم الأيقوني المهيب “نيشن تاورز″، يعد فندق سانت ريجيس أبوظبي أفضل منتجعات أبوظبي حيث تجتمع الخدمات التي تفوق التوقعات والتجارب الذوقية الرائعة، والشيف جوزيف متحمسٌ حقًا لترك بصمته هناك.
و قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: “يسعدنا الترحيب بالشيف جوزيف في فريق العمل. حيث ينضم إلينا في وقتٍ هام، إذ نحتفل الآن بعامنا السادس من العمل على تعزيز ما نقدمه من تجارب في مجال الطعام والشراب. فلطالما كان الابتكار في هذا المجال أمرًا أساسيًا في الفندق، ولا زلنا نسعى إلى تقديم الأفضل من خلال رفد المدينة بالمشاريع الجديدة، كإعادة افتتاح مطعم “آسيا دي كوبا” خلال الشهور المقبلة. وستكون خبرة الشيف جوزيف غاية في الأهمية لتحقيق ذلك، فنحن على ثقة بأنها ستساهم في مواصلة النجاح الذي حققناه في سوق العمل التنافسي في أبوظبي”.
وفي منصبه الجديد، سيواصل الشيف التنفيذي جوزيف قيادة الفريق المكون من 70 شيف في الفندق، بينما يقومون برفد المدينة بالتجارب الذوقية الأفضل على الإطلاق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.