ريكسوس باب البحر يطلق باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل”

الإقتصادية

 

رأس الخيمة – الوطن:
أطلق منتجع ريكسوس باب البحر، في جزيرة المرجان الساحرة برأس الخيمة، باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” التي تمكن الضيوف من تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق.
وتعد هذه الباقة الحصرية الطريقة المثلى لقضاء عطلة الصيف برفقة الأحبة، من خلال أجنحة ريكسوس باب البحر الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على الشاطئ وبركة السباحة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لكافة أفراد العائلة، في ظل الضيافة التركية الأصيلة.
كما يوفر هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة ضمن خمسة عشر مطعمًا من مطاعمه الفخمة التي تتنوع ما بين العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية مرضيةً كافة الأذواق.
وتتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين بالمجان، مثل كرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية، ونادي “تينز ريبابليك” ونشاط “تين فوتبول” المناسبان للمراهقين، وحفلات الرغوة وريكسي ديسكو.
ومن ناحية أخرى، يمكن للنزلاء الاستجمام في نادي “أنجانا سبا” الصحي الذي يعد ملاذا للصحة والنقاء والسلام الداخلي. حيث يقدم هذا السبا الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك الشرنقية وجلسات العناية المرطبة لبشرة الوجه وغيرها الكثير.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.