“تنمية المجتمع” تعرف بمبادراتها وخدماتها التنموية

الإمارات

 

تعرض وزارة تنمية المجتمع في منصتها التعريفية المقامة في “سيتي سنتر عجمان” خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 1 يوليو المقبل أبرز المبادرات والمشاريع التنموية التي أطلقتها مؤخرا خدمة لمختلف فئات المجتمع .
وتتضمن المنصة تعريفاً وافياً لعدد من المبادرات والخدمات الحيوية التي يستفيد منها مختلف شرائح المجتمع لا سيما كبار المواطنين وأصحاب الهمم والأسرة وسواهم من أفراد المجتمع ومن الفئات التي تندرج تحت مظلة السياسات الوطنية لكبار المواطنين ولأصحاب الهمم وللأسرة.
ومن بين المبادرات الوحدة المتنقلة لرعاية كبار المواطنين “نوصلكم” وخدمة “بالإشارة” المتاحة لأصحاب الهمم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة ومبادرة “كون أسرة إماراتية” للشباب الذين لا تنطبق عليهم شروط منح الزواج والخدمات والامتيازات التي توفرها منصة توظيف أصحاب الهمم وتطبيق “نمو” للأطفال وذوي أصحاب الهمم إضافة إلى المنصة الوطنية للتطوع “متطوعين.إمارات” ومبادرة “كبار المتطوعين”.
وأكدت مـنى خـليـل مديرة إدارة الاتصال الحكومي بوزارة تنمية المجتمع حرص الوزارة على الوصول إلى كافة شرائح المجتمع في مختلف إمارات ومناطق الدولة ووضعهم في صورة المبادرات والخدمات والمشاريع الحيوية لاسيما ما يختص منها باستقرار الأسرة وتوعية الطفولة ودعم كبار المواطنين وتمكين أصحاب الهمم ودعم الشباب المقبلين على الزواج وسواها من المجالات المجتمعية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.