ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية

الإمارات

 

ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء مؤسسة “حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية” الاجتماع الدوري الأول لمجلس الأمناء خلال عام 2019، والذي تمت خلاله مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بخطط عمل المؤسسة مستقبلاً وتفعيل آلياتها للنهوض بالعمل الإنساني في مجالاته المختلفة.
وشدد سمو ولي عهد الفجيرة على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة العمل من خلال المؤسسة على النهوض بالشرائح المحتاجة وتوفير الدعم المادي والمعنوي لها، وإطلاق المبادرات والمشاريع بما ينسجم مع ثقافة الخير والعطاء.
واطلع سموه خلال الاجتماع على الخطط والاستراتيجيات التي تبناها مجلس الأمناء، كما بحث مشاريع المؤسسة ومبادراتها على الساحة المحلية خلال العام الجاري.
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات المناسبة، وتذليل المعوقات، وسرعة إنجاز المشاريع التي تم اعتمادها، لما يشكله ذلك من دعامة رئيسة لجهود الدولة في العمل الإنساني وإعلاء قيمه ومبادئه السامية.
حضر الاجتماع معالي سعيد محمد الرقباني نائب رئيس مجلس الأمناء المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، وأعضاء المجلس: سعادة سيف سلطان سعيد السماحي مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، وسعادة سهيل راشد القاضي مدير المؤسسة، وسعادة علي مصطفى محمد تجلي، وسالم حمدان الزيودي، كما حضر الاجتماع سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.