LG V40 ThinQ يبدأ تلقي تحديث Android 9 Pie في المزيد من البلدان

الرئيسية منوعات

 

في الأسبوع الماضي، بدأ تحديث Android 9 Pie يشق طريقه إلى الوحدات الخاصة بشركات الاتصالات الأمريكية من الهاتف LG V40 ThinQ. وبالأمس، أخبرناكم أيضًا بأن هذا التحديث بدأ بشق طريقه كذلك إلى الوحدة المفتوحة العالمية من نفس الهاتف، والآن اتضح أن تحديث Android 9 Pie بدأ يشق طريقه إلى المزيد من ملاك الهاتف LG V40 ThinQ في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط.
هذا التحديث متوفر للتحميل عبر الهواء ويحمل البنية رقم V405EBW20A_00 كما أنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مايو. وبغض النظر عن جميع الأشياء الجيدة التي قامت شركة جوجل بتضمينها في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك نظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات، فهذا التحديث يجلب معه أيضًا ميزات جديدة للكاميرا مثل Cine Shot و Story Shot و AI Composition و Youtube Live، والمزيد.
هذا التحديث يجلب معه كذلك نشر الألعاب، ونظام مُحسن للإشعارات، فضلا عن القدرة على فتح حسابين في نفس التطبيق مثل إنستاجرام والفيس بوك وغيرها من التطبيقات الاجتماعية الأخرى.
هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الانتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.
وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث باستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو باستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما باستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن استنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.