القطامي يفتتح مجمع العيادات التخصصية لمستشفى السعودي الألماني بدبي

الإمارات

 

أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن الهيئة تقدر الدور الكبير الذي يقوم به القطاع الصحي الخاص في دبي وتثمن أعمال التوسعات التي يشهدها هذا القطاع سواء على مستوى حجم المنشآت الطبية واعدادها أو مستوى الخدمات التي يتم توفيرها ضمن التنافسية الإيجابية بين القطاعين الحكومي والخاص والتي تصب في خدم المجتمع ومصلحة المرضى.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه مجمع العيادات التخصصية لمستشفى السعودي الألماني في منطقة جميرا بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة وإدارة المستشفى.
وقال معاليه إن هيئة الصحة بدبي تحرص على دعم المؤسسات الصحية الرائدة ومتعددة الجنسيات التي رأت في دبي المناخ الأفضل للاستثمار في هذا المجال المهم كما رأت أهمية المشاركة في تطور القطاع الصحي وتقديم خدمات طبية عالية الجودة تحقيقا لرضا المتعاملين وسعادتهم.
وأوضح أن انتشار المنشآت الطبية من مستشفيات ومراكز وعيادات وتنوعها في ربوع دبي يزيد من فرص الرعاية الصحية المتكاملة ويخدم في الوقت نفسه استراتيجية السياحة الصحية في المدينة التي أصبحت وجهة مفضلة للباحثين عن تجربة صحية مميزة.
من جانبها قالت الدكتورة ريم عثمان الرئيسة التنفيذية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الإمارات إن عيادات السعودي الألماني ستوفر خدماتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبي جميع احتياجات الرعاية الصحية للأسرة كما أنها ستتيح رعاية صحية ذات جودة عالية للمرضى المقيمين في جميرا وما حولها.
وأضافت أنه تم دمج العيادة بشكل ممتاز مع المستشفى في دبي لضمان إمكانية الوصول إلى مرضانا وتقديم رعاية صحية عالية الجودة بأحدث الممارسات الطبية ..مشيرة إلى أن العيادة تقدم مجموعة واسعة من التخصصات الطبية بما في ذلك الطب الباطني وطب الأسرة وطب النساء والتوليد وطب الأسنان وجراحة العظام والأنف والحنجرة والجراحة العامة طب وجراحة العيون وجراحة المسالك البولية والأمراض الجلدية والأشعة والمختبر والتحاليل الطبية والطب العام. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.