طرح فيلم Maleficent: Mistress of Evil بالأردن والكويت قبل أمريكا

الرئيسية منوعات

تستقبل دور العرض السينمائي فيلم Maleficent: Mistress of Evil في الأردن والكويت قبل عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعرض الفيلم هناك يوم 17 أكتوبر بينما يعرض في أمريكا يوم 18 أكتوبر المقبل.
فيلم النجمة أنجلينا جولي Maleficent: Mistress of Evil ، يعد تكملة للجزء الأول الذى طرح عام 2014، والذى تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة “Sleeping Beauty” الذى طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزني.
فيلم “Maleficent: Mistress of Evil” من بطولة إيلي فانينج، ميشيل فايفر، تشيويتيل إيجيوفور، تيريزا ماهونى، هاريس ديكنسون، إيميلدا ستونتون، سام رايلي، كاى الكسندر، ليزلي مانفيل، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.وكالات

 

 

المطرب ناصيف زيتون يحي حفلاً غنائيا في لبنان
يستعد المطرب سوري ناصيف زيتون ، لإحياء حفل غنائي يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان “اهمج السياحي” بلبنان، ومن المقرر أن يقدم ناصيف من خلاله عددًا من أغاني الجديد، بالإضافة إلى عدد كبير من أغنية القديمة.
من ناحية أخرى يواصل ناصيف نجاح بأغنية “تكة”، وهى من كلمات ضياء عشا وألحان عمر الخير وتوزيع عمر صباغ، وإخراج ريشا سركيس.
يذكر آن أخر أعمال ناصيف زيتون كليب “كل يوم بحبك” هذا على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، ومن بعض كلمات الأغنية ” الباء بعشق عينيك والحاء حياتي ليك والباء بغار عليكي والكاف كل يوم بحبك”.وكالات

 

 

 

هبة مجدي تنضم لـمسلسل “نصيبي وقسمتك 3”
تعاقدت الفنانة هبة مجدي، رسمياً، على المشاركة في إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.
و أن هبة انضمت لحكاية بعنوان “براد الشاي” التي تجمعها بكل من عبير صبري وهاني عادل وتوني ماهر وإخراج محمد سلامة، حيث انتهى الأخير من تصوير 4 أيام داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة مصر الجديدة.
يذكر أن مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطي.وكالات

 

 

أحمد فهمي ينفي تعاونه سينمائياً مع هنا الزاهد
نفي الفنان أحمد فهمي ما تردد أخيراً بشأنه تقديمه لفيلم جديد بمشاركة خطيبته الفنانة هنا الزاهد.
وقال فهمي، إن ما أثير في هذا الشأن شائعة، مضيفاً أنه مشغول بالتحضير لفيلم جديد مع المخرج أحمد الجندي، كما يستعد لاستئناف تصوير دوره في فيلم “العارف.. عودة يونس″، منتصف أغسطس (آب) المقبل، خارج مصر، بحسب قوله.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل “الواد سيد شحات”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن وهنا الزاهد ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هيفاء وهبي وأحمد فتحي وغيرهم، من إخراج أحمد الجندي.وكالات

 

منتجات الحناء السوداء تتسبب في الحساسية
قالت بوابة الجمال “هاوت.دي” الألمانية إن الوشم بالحناء قد يتسبب في استجابات تحسسية، إذا لم تكن الحناء نقية.
وأوضحت البوابة أن هذا الخطر يكمن في منتجات الحناء السوداء المحتوية على الصبغة المعروفة باسم “بارافينيلين ديامين” Paraphenylendiamine اختصارا بـ “PPD”، على عكس الحناء الطبيعية التي يميل لونها إلى بني قريب من الأحمر.
وتظهر الاستجابات التحسسية في صورة احمرار، وحكة، وبثور وتغيرات على الجلد.
وفي هذه الحالة يجب تبريد الموضع المصاب لتخفيف المتاعب، واستشارة الطبيب سريعاً، لتفادي صدمة تحسسية تصل في أسوأ إلى تهديد حياة المصابين بها.وكالات

 

تعديلات غذائية هامة للرجل قبل الـ 50
البدانة ودهون البطن هي العدو الأول لصحة الرجل بعد تجاوز الـ 40، ولا ينبغي الاستسلام للكرش مع الاقتراب من الـ 50 لأن عملية التمثيل الغذائي تتباطأ، وتزداد مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والضغط. ويعني ذلك حاجة الرجل إلى إنقاص الوزن غالباً، أو ضبطه على الأقل، كما ينبغي تقليل استهلاك الكولسترول، وخفض كمية السعرات الحرارية التي يتناولها.
الاقتراب من الـ 50 وقت الاهتمام بالأطعمة الصحية كالخضروات والفواكه والمكسرات والأسماك لذلك ابدأ بمراجعة ما تأكله على مدى الأسبوع واستبعد أو قلل السعرات الحرارية الفارغة مثل مشروبات الصودا والعصائر، وقلل المخبوزات الجاهزة والمعلبات واللحوم المصنّعة والحلويات.
وبشكل عام عليك ضبط كمية السعرات التي تتناولها على مدار اليوم لتتناسب مع حجم النشاط البدني الذي تقوم به.
ولخفض الوزن ينبغي تناول 500 سعرة حرارية أقل على مدى الأسبوع، والحرص على المشي يومياً، أو ممارسة التمارين الرياضية لمدة 20 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع.
أطعمة ضرورية. مع الاقتراب من الـ 50 يحين الوقت لتناول المزيد من الأطعمة الصحية مثل: الخضروات والفواكه والحبوب والمكسرات والبقول. كما عليك تقليل اللحوم، وتناول الأسماك والبذور وزيت الزيتون، والتأكد من أنك خفّضت حجم كل وجبة، أو تناول 5 وجبات صغيرة ومتوسطة على مدار اليوم كي لا تشعر بالجوع.
ويعتبر الكالسيوم والمعادن الأخرى والفيتامينات من المغذيات الضرورية، لذلك تناول الفاكهة مرتين في اليوم على الأقل، واحرص على تناول الفواكه والمكسرات واللبن (الزبادي) كوجبات خفيفة بدلاً من المخبوزات والنشويات.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.