شارك فيها أكثر من 150 موظفة

“نسائية كهرباء دبي” تنظم سلسلة من المحاضرات التوعوية لموظفات الهيئة

الإمارات

دبي: الوطن

إسهاماً منها في توفير بيئة عمل توازن بين حياة الموظفات العملية والاجتماعية، نظمت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي سلسلة من المحاضرات التوعوية، شارك فيها أكثر من 150 موظفة من مختلف قطاعات وفروع الهيئة.
تناولت المحاضرات عدداً من الموضوعات التي تدور حول أهم السبل التي يمكن للموظفة الاعتماد عليها لتحقيق التوازن الأمثل بين حياتها العملية والتزاماتها الأسرية. كما تناولت محاضرات ألقاها متخصصون تربويون الأسس والقواعد الناجحة في تربية الأبناء من مختلف الأعمار، وكيفية مواجهة التحديات والتعامل معها بطرق صحيحة.
وقد أثنت فاطمة الجوكر رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة على الإقبال الكبير لموظفات الهيئة على المشاركة في هذه المحاضرات وأضافت: “تسهم هذه المحاضرات التوعوية التي تحرص اللجنة النسائية على تنظيمها بشكل منتظم، في تعزيز دور المرأة العاملة وبناء أسر متماسكة ومترابطة وسعيدة. وتأتي هذه المحاضرات في إطار حرص الهيئة على المساهمة في توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة لموظفات الهيئة”.
وقد أعربت موظفات الهيئة اللاتي شاركن في المحاضرات عن سعادتهن بهذه المبادرة وما تضمنته من معلومات غنية ستترك آثاراً إيجابية على حياتهن العملية والاجتماعية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.