مركز شرطة الراشدية يفوز بأفضل فكرة مشتركة ضمن مسابقة الأفكار العربية

الإمارات

 

فاز مركز شرطة الراشدية في دبي بجائزة الأفكار العربية عن فئة “أفضل فكرة مشتركة” ضمن مسابقة الأفكار العربية السنوية في دورتها الرابعة عشرة التي أقيمت تحت شعار “من يملك الأفكار يملك المستقبل”.
وكرم المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في إمارة رأس الخيمة العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية.
وفاز المركز بالجائزة عن فئة “أفضل فكرة مشتركة” نظرا لقيام المركز بتدشين خدمة “على دربك” لإصدار تقارير الحوادث المروية البسيطة بالتعاون مع الشركة الوطنية للبترول المحدودة “اينوك” وذلك في 10 محطات موزعة على مختلف مناطق الإمارة.
وتهدف المبادرة إلى تقديم خدمة متميزة لإسعاد المتعاملين من خلال سرعة إنجاز متطلبات الحصول على التقرير المروري لحادث سير بسيط والحفاظ على انسيابية حركة السير وتعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص في تقديم الخدمات.
وأكد العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية حرص المركز على تقديم الأفكار المبتكرة بما يتعلق بتبسيط الإجراءات وإسعاد المتعاملين.. لافتا إلى أن الخدمة في محطات “اينوك” تأتي بعد النجاح الذي حققته إثر تطبيقها في مركز شرطة الراشدية ضمن مبادرات التحسين الخاصة بجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية الرامية لتطوير الخدمات المقدمة لأفراد الجمهور وإسعادهم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.