ضمن مبادرات "عام التسامح"

شرطة أبوظبي تطلق الموسم الثاني للبرنامج الصيفي “إرث زايد”

الإمارات

 

أطلقت شرطة أبوظبي الموسم الثاني للفعالية الصيفية “إرث زايد” ضمن مبادرات “عام التسامح 2019″، وذلك في متحف شرطة المربعة بمدينة العين وتستهدف 100 من أبناء منتسبيها.
وأوضح المقدم خالد الظاهري مدير مركز الدعم الاجتماعي – العين.. أن فعاليات البرنامج تأتي في إطار جهود شرطة أبوظبي المستمرة لتعزيز العمل الإنساني والاهتمام بالنشء من منطلق الحرص على تعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” والتعريف ببصماته في تربية الجيل وتحفيزه على الإيجابية والتسامح والعطاء والإنسانية والتعايش السلمي.
وأضاف أن مراكز الدعم الاجتماعي تولي النشء جل الاهتمام والعناية من خلال الخطط والبرامج والفعاليات والمبادرات المختلفة التي تسهم في غرس القيم الهادفة التي تنعكس إيجابيا على المجتمع.
وذكر أن فعاليات البرنامج الصيفي تتضمن أنشطة اجتماعية وتوعوية تسهم في شغل أوقات فراغهم بما يفيدهم إلى جانب تنوعها عبر تنظيم زيارات تثقيفية لمختلف الجهات المجتمعية وتنفيذ أنشطة رياضية ومسابقات ترفيهية.
وشارك قسم الموروث الشرطي في شرطة أبوظبي بتعريف المشاركين بمراحل تأسيس شرطة أبوظبي والمواكب والسيارات القديمة التي استخدمتها شرطة أبوظبي والزي الشرطي القديم والمتاحف الخاصة بالموروث الشرطي.
ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى زيارة متحف المربعة للتعرف إلى الموروث الشرطي عن قرب. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.