“كهرباء ومياه دبي” تكرم 18 متعاملاً على اقتراحاتهم المبتكرة

الإمارات

دبي: الوطن

في إطار حرصها على إشراك المعنيين في تطوير خدماتها والاستماع إلى أفكارهم وملاحظاتهم، كرّمت هيئة كهرباء ومياه دبي 18 متعاملاً تقدموا باقتراحات مبتكرة من خلال بوابة الاقتراحات الموحدة لحكومة دبي.
وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بالأفكار المبتكرة التي قدمها المتعاملون، مؤكداً أن بوابة الاقتراحات الإلكترونية الموحدة لحكومة دبي تعكس اهتمام حكومة دبي بالتواصل مع الجمهور والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم والعمل على إدراجها ضمن خطط تطوير الخدمات الحكومية وإرساء نموذج عالمي يؤكد مكانة دبي وريادتها في مجال تقديم الخدمات الحكومية المتميزة.
وأضاف سعادة الطاير: “في هيئة كهرباء ومياه دبي، نعتبر ملاحظات المتعاملين أدوات ضرورية وركائز مهمة نستند إليها في عملية التطوير والتحسين المستمر لخدماتنا وتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في جميع مجالات عملنا، في إطار جهودنا لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين والمجتمع، ورؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومُبتكِرة. ونحرص على الاستماع إلى أفكار وآراء وملاحظات المعنيين بما في ذلك المتعاملين والشركاء، وأفراد المجتمع بهدف ترجمتها إلى خدمات ومبادرات تتوافق واحتياجاتهم. وقد ساعدت هذه الملاحظات في التوصل إلى مبادرات وخدمات مبتكرة تخطت توقعات المتعاملين وساهمت في تحقيق سعادتهم”.
وقال المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي: “تحرص الهيئة على الاستفادة من الأفكار المبتكرة التي ترد إليها عبر مختلف المنصات إيماناً من القيادة العليا بأهمية التواصل مع المعنيين في عملية التطوير والتحسين المستمر ورفع مستوى السعادة عن الخدمات الحكومية وضمان تحقيق أفضل النتائج. وتؤكد الأفكار المبتكرة التي تقدم بها متعاملو الهيئة رغبتهم في أن يكونوا جزءاً من عملية التطوير في قطاعات عمل الهيئة لا سيما في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والابتكار”.
وقدمت الهيئة للمتعاملين جوائز قيمة تضمنت جوائز نقدية وقسائم شرائية وخصومات حصرية من شركاء الهيئة ضمن “متجر ديوا” الذي يوفر عروضاً وخصومات حصرية لمتعاملي الهيئة عبر تطبيقها الذكي. تضمنت قائمة الشركات التي قدمت جوائز للمتعاملين: مجموعة “إعمار” والتي قدمت عروضاً حصرية على كيدزانيا، ودبي أكواريوم، وحلبة دبي للتزلج، وديغ إت (Dig it)، ومنتزه الواقع الافتراضي. كما تم تقديم خصومات حصرية من “كارفور” و”دبي أوتليت مول” و”الاتحاد للتأمين” و”مركز التداوي الطبي” و”عيادة فرساي للأسنان” و”فيتنيس 360″ و”جولدز جيم” و”ملت كافيه”.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.