بهدف تعزيز التعاون المشترك

شرطتا الشارقة ودبي تناقشان خطط العمل المشتركة لبحث الاستعدادات لـ”إكسبو 2020 دبي”

الإمارات

الشارقة: الوطن

في إطار التعاون المستمر بين قيادات الشرطة في الدولة، استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي ضم العميد سعيد حمد بن سلمان مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شركة القصيص، والعقيد عمر عاشور مدير مركز شرطة نايف، وعدداً من الضباط وذوي الاختصاص.
وناقش الاجتماع الذي حضره العقيد جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، والمقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد من الضباط، التعاون والتنسيق حول استعدادات الجهات الأمنية والمرورية المشتركة بين الشارقة ونظيرتها في شرطة دبي، لاستضافة الحدث العالمي «إكسبو 2020».
وجرى خلال الإجتماع، مناقشة الحركة المرورية التي تربط بين إمارتي الشارقة ودبي، والمقترحات والرؤى التي تسهم في تقليل الازدحام، وإيجاد الحلول الناجعة، التي تضمن حركة مرورية مرنة. كما تضمن الاجتماع مناقشة إنشاء فرق عمل متخصصة، تضم القيادتين، بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في إمارتي الشارقة ودبي لتحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية، وتحقيق النتائج المرجوة.
وأكد مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، أن العمل المشترك والاجتماعات التنسيقية التي تجرى بين القيادة العامة لشرطة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة دبي، تهدف إلى العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق تطلعات وأهداف الحكومة الرشيدة، وبما يضمن تعزيز جودة الحياة، وسعادة أفراد المجتمع.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.