155 فارسا يشاركون في البطولة التدريبية السادسة بنادي الشارقة

الرئيسية الرياضية

نظم نادي الشارقة للفروسية والسباق البطولة التدريبية السادسة لقفز الحواجز في الصالة المغطاة بمشاركة 155 فارسا و فارسة من مختلف الفئات مثلوا مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية واسطبلات الباهية ونادي أبو ظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة.
حضر البطولة سعادة سلطان خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.
وخصص الشوط الأول من البطولة للمبتدئين وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 60 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 43 فارساً وانهى 20 منهم المسار من دون أخطاء.
اما الشوط الثاني فهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 59 فارساً أنهى منهم 22 فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء.
وجاء الشوط الثالث مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 40 فارساً أنهى منهم 14 فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء.
اما الشوط الرابع الرئيسي جاء بجولة واحدة ضد الزمن تنافس في الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم حيث تنافس في هذا الشوط 25 فارساً وفارسة من مختلف الأندية حيث أنهى المسار 6 من دون أخطاء وتصدر الشوط الفارس أيمن ناصر العنيس من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده ” تروي ” وبزمن وقدره ” 55.96 ” ثانية بيمنا حلت بالمركز الثاني ألينا كاشان من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جوادها ” آلاها ” وبزمن وقدره ” 61.56 “ثانية .. فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس علي الجهوري من اسطبلات الجهوري على صهوة جواده ” فوريفر” وبزمن وقدره ” 68.46 ” ثانية.. وكان المركز الرابع من نصيب الفارس هشام غريب من اسطبلات أمبشن على صهوة جواده ” فيماردور” وبزمن وقدره” 69.11 ” ثانية .. وحل في المركز الخامس الفارس الشيخ علي جمال النعيمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده ” غواتي مالا ” بزمن وقدره ” 69.43 ” ثانية وذهب المركز السادس للفارس علي الجهوري على صهوة جواده “جلمود”.
وقام سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في ختام البطولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.