“تلال العقارية” تطلق حملتها التسويقية من دائرة التسجيل العقاري بالشارقة

الإقتصادية

 

بدأت شركة تلال العقارية – أولى شركات التطوير العقاري في إمارة الشارقة والمطور لمشروع “مدينة تلال” – خطتها التسويقية لمشروع مدينة تلال خلال النصف الثاني من العام الحالي بتوفير منصة ترويجية داخل دائرة التسجيل العقاري بالشارقة ولمدة ستة أشهر.
وتأتي هذه الخطة من شركة تلال العقارية في الوقت الذي شهدت فيه إمارة الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري نشاطا عقاريا ملحوظا بإجمالي تداولات بلغت 14.7 مليار درهم في إشارة واضحة للنمو المتواصل والتصاعدي في القطاع العقاري في الإمارة وجاذبية هذا القطاع للمستثمرين المحليين والعرب والأجانب وذلك وفق تقرير حركة التصرفات والرهونات العقارية الذي أصدرته دائرة التسجيل العقاري في الشارقة الذي أشار الى تسجيل 27,588 معاملة تم إجراؤها بمختلف مناطق الإمارة في غضون الأشهر الستة الأولى من العام الجاري وعن وصول الحجم الإجمالي للمساحة المتداولة في الإمارة إلى أكثر من 24 مليون قدم مربعة خلال الفترة المذكورة.
وأعرب علاء مسعود مدير المبيعات والتسويق في شركة تلال العقارية عن تفاؤله بالخطة التسويقية المعدة وما تضمنته من أداوت واستراتيجيات تسويقية ترتكز على التواصل المباشر مع الجمهور والتعرف عن كثب على متطلبات السوق وتطلعات كافة الشرائح فيه في ظل ما تمتلكه مدينة تلال من امتيازات عديدة يأتي في مقدمتها الموقع الاستراتيجي والمساحة الشاسعة والمتنوعة اضافة الى توفر واكتمال كافة مرافق وخدمات البنية التحتية لكامل المدينة الامر الذي عزز من جعلها من أهم الوجهات الاستثمارية الجاذبة للمستثمرين والمستخدم النهائي الباحث عن مسكن العمر.
وتأتي منصة الترويج داخل دائرة التسجيل العقاري بالشارقة كإحدى الأدوات التسويقية لمشروع مدينة تلال بهدف التواصل المباشر مع المطورين والوسطاء والمستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري والذين يتوافدون لدائرة التسجيل العقاري و تعريفهم بمشروع مدينة تلال واطلاعهم على آخر تطورات المشروع ومستجداته وأهم العروض التسويقية فيه. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.