” دبي للذهب والسلع″ وبورصة نيبال للمشتقات المتعددة توقعان مذكرة تفاهم

الإقتصادية

 

وقعت أمس “بورصة دبي للذهب والسلع″ و”بورصة نيبال للمشتقات المتعددة” – بورصة قيد الإنشاء في نيبال تختص بالسلع والمشتقات – مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل المعرفة في مجالات ذات منفعة متبادلة ضمن قطاع تداول السلع وستستضيف البورصتان ورش عمل واجتماعات لتوسيع نطاق التعاون بينهما وتحقيق الأهداف المنشودة للطرفين ضمن هذا التحالف.
وقع المذكرة ليس ميل الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع وديباك راج باندي منسق بورصة نيبال للمشتقات المتعددة وذلك في مقر “بورصة دبي للذهب والسلع” بدبي بحضور كبار المسؤولين من الجانبين.
وبموجب مذكرة التفاهم ستعمل “بورصة دبي للذهب والسلع” عن كثب مع “بورصة نيبال للمشتقات المتعددة” في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك التداول والمقاصة والتسوية وتسليم العقود والرقابة والإلتزام وتصميم العقود وتسعيرها والتكنولوجيا وإدارة المخاطر.
و ذكر ليس ميل الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع إن هذه الاتفاقية تتماشى مع رؤية بورصة دبي الهادفة إلى إثراء المعرفة وبناء علاقات تعاون جديدة في القطاع محلياً ودولياً.. ونتطلع دائما إلى إيجاد طرق مبتكرة لتطوير وتحسين محفظة منتجاتنا ونثق بأن هذه الشراكة ستكون مثمرة وناجحة وستعود بالفائدة على كلا الطرفين.
ومن جانبه ذكر ديباك راج باندي منسق بورصة نيبال للمشتقات المتعددة أن بورصة دبي للذهب والسلع وبورصة نيبال للمشتقات المتعددة يجمع بينهما هدف مشترك وهو مواكبة أفضل الممارسات الدولية وتوفير منتجات مشتقات مبتكرة للمشاركين في كلتا البورصتين ويمثل توقيع مذكرة التفاهم هذه خطوة مهمة نحو تعاون مثمر وسيتيح لكل طرف الاستفادة من نقاط قوة ومعارف وخبرات الطرف الآخر. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.