عبد العزيز النعيمي يطلق معايير تقييم مشروع التصنيف العقاري بدورته التقييمية الثانية

الإقتصادية الرئيسية

 

أطلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان أمس معايير التقييم لمشروع تصنيف النجوم للمباني والمكاتب العقاري في دورته التقييمية “المرحلة الثانية” ليتمكن من تصنيف مكاتب ومباني عجمان وفق أعلى المعايير العالمية.
حضر حفل الاطلاق – الذي أقيم في فندق فيرمونت – مدراء العموم في حكومة عجمان وكبار الشخصيات إضافة الى شركاء الدائرة الاستراتيجيين والمطورين العقاريين والمكاتب العقارية.
وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي إن هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في الإمارة وتعزيز الشفافية والثقة بين المتعاملين وذوي العلاقة لممارسة الأعمال بشفافية إضافة إلى تجسيد رؤية وتطلعات حكومة عجمان لدعم وتحقيق رؤية عجمان لعام 2021.
وأضاف أن مشروع تصنيف النجوم يركز على الالتزام بالقانون والمسؤولية المجتمعية والمظاهر الجمالية في عجمان وتوفير خدمات بجودة عالية وبمعايير عالمية تضاهي الدول المتقدمة على مستوى العالم لضمان مستقبل مزدهر وأفضل لإمارة عجمان.
وأكد أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ستسعى في الدورة التقييمية القادمة التي ستبدأ من شهر سبتمبر القادم حتى شهر ديسمبر 2019 الى رفع نسبة المباني والمكاتب العقارية المؤهلة للحصول على تقييم الخمس نجوم.
ودعا جميع العاملين في السوق العقارية بالإمارة إلى تكثيف تعاونهم مع الدائرة والالتزام باللوائح والتشريعات التي سنتها دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في سبيل تحقيق أهدافها المنشودة بالتركيز على إسعاد المتعاملين وتطبيق أفضل المعايير الحكومية المتميزة.
وأوضح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن الهدف الرئيسي من مشروع تصنيف المباني والمكاتب العقارية تسهيل عملية السكن المناسب وتطوير الخدمات المتميزة التي تقدمها الدائرة لترتقي بالمستوى المعيشي لكل أفراد المجتمع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.