“استشاري الأطفال” يشارك بمبادرة جمع ألعاب إلى أطفال اليمن

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

شارك اعضاء المجلس الاستشاري للأطفال ضمن معسكره الصيفي الاول ترافقهم  عضوة في البرلمان العربي للطفل بزيارة الى مقر الخالدية مول  في المبادرة الانسانية بجمع العاب من اطفال الامارات الى اطفال اليمن.
وقام اعضاء المجلس بشراء مجموعة من الالعاب من المول ووضعها في الصندوق الذي يجمع هذه الالعاب والمخصص لذلك من قبل المجلس الاعلى للأمومة والطفولة .
وقالت الريم عبدالله الفلاسي الامينة العامة للمجلس ان هذه المبادرة الانسانية التي وجهت بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية تلقى اقبالا مكثفا من جانب اطفال الدولة الذين يشترون الالعاب او من العابهم الموجودة لديهم ويقدمونها الى الصناديق المخصصة لذلك تمهيدا لإرسالها الى اشقائهم اطفال اليمن .
واوضحت ان عشرات الصناديق وضعت امام المولات والمراكز التجارية في جميع انحاء الدولة وتشير الاحصاءات الى ان عشرات الالاف من الالعاب قد تم جمعها في هذه الصناديق المخصصة لذلك تمهيدا لتفريغها ووضعها في مخازن استعدادا لشحنها الى اليمن .
واهاب المجلس الاعلى للأمومة والطفولة بالأطفال واولياء امورهم الى التبرع بصورة اكبر بألعاب اطفالهم لإخوانهم اطفال اليمن حيث سيذهب وفد من اطفال الامارات مع الالعاب التي سيتم جمعها وتشحن الى اليمن لتسليمها الى   الاطفال .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.