سيف الشامسي يؤكد أهمية تطوير العمل الشرطي

الإمارات

 

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أهمية تطوير العمل الشرطي من خلال رفع كفاءة الأداء بما يحقق التطلعات في خدمة المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره إضافة إلى تعزيز المؤشرات وتحسين الأداء للحصول على أفضل النتائج في تقديم الخدمات الشرطية.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سعادة اللواء سيف محمد الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة إلى إدارة شرطة المنطقة الشرقية حيث كان في استقباله العقيد علي الكي الحمودي مدير ادارة شرطة المنطقة الشرقية ورؤساء المراكز والأقسام.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها سعادة القائد العام لمختلف ادارات القيادة العامة لشرطة الشارقة للوقوف على سير العمل بها وتوجيه سير الأداء بما يحقق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار في كافة مدن ومناطق الامارة.
واطلع سعادة اللواء خلال الزيارة على سير العمل في الادارة وتم الوقوف عند أهم المستجدات والحالة الأمنية للمدينة.. مؤكداً أهمية تذليل العقبات التي قد تعيق تقديم الخدمات وتسهيلها للجمهور والسعي نحو تطويرها بجهود وتكاتف كافة العاملين وتحقيق الخدمة المتميزة التي ترقى بالعمل الشُرطي مما يرضي كافة المتعاملين.
والتقى سعادته بضباط الادارة واستمع إلى ملاحظاتهم التي من شأنها تحسن وتطور العمل الشرطي وحثهم على الإخلاص والتفاني في العمل لتحقيق الأهداف المرجوة والمضي قدماً لتطوير أوجه العمل.
وفي ختام الزيارة أكد اللواء الشامسي أهمية المضي قدما في تنفيذ الخطط الموضوعة والعمل على تبني المقترحات التي من شأنها تثري العمل الشرطي.. داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهد والتميز في العمل وذلك سعيا لتحقيق رضا وثقة أفراد المجتمع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.