انطلاق البرنامج الصيفي “أبطال شرطة الغد” بميادين شرطة أبوظبي

الإمارات

 

انطلقت في ميادين القيادة العامة لشرطة أبوظبي “ميدان مدارس الشرطة بالفوعة وكلية الشرطة في أبوظبي” فعاليات برنامج أبطال شرطة الغد الثالث بمشاركة 230 طالبا وطالبة من الفئة العمرية 12- 15 عاما والذي يستمر 4 أسابيع، وذلك بعد نجاح الدورات السابقة واستجابة لرغبة أولياء الأمور وأبنائهم الذين أبدوا إنتمائهم وولائهم للوطن وقيادته الحكيمة.
وأكدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أهمية استثمار أوقات الطلبة خلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالفائدة والمنفعة بعيدا عن السلوكيات السلبية وتعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة والعمل بروح الفريق الواحد وتعليمهم المهارات الشرطية والتدريبات العسكرية وممارسة الأنشطة البدنية وغرس القيم الوطنية لديهم.
وقالت إن أبناءنا الطلبة هم مستقبل الأمة ومصدر إلهامها وتطلعاتها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في استثمار طاقات ومواهب الشباب بكافة مراحلهم العمرية وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم وتعزيز مفاهيم حب الوطن والدفاع عنه وطاعة ولاة الأمر وخلق جيل واعي بالتحديات المحيطة بنا.
وأوضحت أن برنامج أبطال شرطة الغد الثالث من البرامج التي حظيت باهتمام كبير وبالغ من أولياء الأمور لما حققه خلال الأعوام الماضية من فائدة وتنمية مهارات الأبناء والتأثير الإيجابي في سلوكياتهم وحمايتهم من بعض الظواهر السلبية.
وأكد العميد مهنا محمد النعيمي مدير إدارة مدارس الشرطة في قطاع الموارد البشرية أن شرطة أبوظبي فتحت باب التسجيل من خلال موقعها الالكتروني وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الطلبة ويتضمن البرنامج محاضرات تثقيفية وأنشطة متنوعة وتدريبات ميدانية في مجالات المشاة وفك وتركيب السلاح وزيارات ميدانية.
ولفت إلى أن أنشطة البرنامج تم اعدادها لتأهيل الطلاب بكل ماهو مفيد ومثمر يعود عليهم بالنفغ والفائدة خلال حياتهم وغرس مفهوم الالتزام بالقوانين والأنظمة والتنشئة الأمنية في نفوسهم وتقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس وتعزيز حب المعرفة والعلم لدى الطلبة.
وأشار إلى توفير الخصوصية اللازمة لتدريبات العنصر النسائي تحت إشراف مدربات ذوات كفاءة عالية بما يتوافق مع العادات والتقاليد والقيم الراسخة في مجتمع الإمارات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.