“صيف دبي” في دورته الـ 22 يحمل الكثير من العروض والفعاليات والمفاجآت

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
شهدت دبي خلال الأسابيع الماضية العديد من الفعّاليات الترفيهية الشيّقة والعروض الترويجية التي شملت مراكز التسوّق والمطاعم والفنادق والوجهات الترفيهية حول المدينة. ومع استمرار مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرين ستشهد المدينة المزيد من العروض والفعّاليات خلال الأسابيع القادمة قبيل انتهاء المفاجآت.

اربحوا مع مراكز تسوّق ماجد الفطيم
تقدّم مراكز تسوّق ماجد الفطيم الفرصة للمتسوقين للفوز بجائزة كبرى وهي 100،000 درهم، وذلك يوم الأربعاء 17 يوليو وليوم واحد فقط، وسيضاعف كل متسوّق فرصه للفوز ثلاث مرّات عند إنفاق 250 درهماً أو أكثر.

جدّد هاتفك الذكي بأسعار مميزة من اتصالات
تقدّم اتصالات تخفيضات تصل حتى 40 بالمئة على أحدث الأجهزة والاكسسوارات مثل أجهزة التابلت وأغطية الهواتف وغيرها الكثير.

ألق المجوهرات في روبنسونس
تتوفر تشكيلة مجوهرات “إم كيه أس” الصيفية حصرياً في روبنسونس فستيفال سيتي مول، وتحتفي هذه التشكيلة بفصل الصيف من خلال الأحجار الكريمة الملوّنة التي يتم فحصها وتصنيعها في دبي، وتتوفر حتى 29 أغسطس.

مفاجآت دبي مول
حمّلوا تطبيق دبي مول للهواتف الذكيّة لتكتشفوا مفاجأة جديدة كل يوم، حيث يقدّم التطبيق مفاجآت رقمية وعروض خاصة كل يوم حتى 3 أغسطس.

الأنشطة الترفيهية

توقّع وزن الدب العملاق في دبي مول
يستضيف دبي مول مسابقة لتوقّع وزن دمية الدب العملاقة في جراند أتريوم، وسيتم اختيار فائز واحد عند انتهاء مفاجآت صيف دبي، وسيحصل الفائز على الجائزة الكبرى التي يقدّمها متجر “كاندي ليشوس” للحلويات.

اربحوا رحلة عائلية إلى باريس
تتعاون مطارات دبي مع ديزني لتقديم أسعد اللحظات خلال الصيف من خلال شخصية “فوركي” من ديزني وفيلم “توي ستوري 4″، حيث سيتعرّف المسافرون في مطار دبي على كيفية تحول المواد القابلة لإعادة التدوير لصنع لعبة “فوركي”. كما ويمكن المشاركة في مسابقة “العثور على فوركي” لفرصة الفوز برحلة عائلية إلى باريس شاملةً تذاكر الطيران من الخطوط الجوية الفرنسية.

صيف من ذهب في مول الإمارات
دللوا أنفسكم بالتسوّق من عدد من المتاجر الفاخرة في مول الإمارات واحصلوا على استرجاع نقدي وغيرها من المكافآت من خلال حملة “صيف من ذهب” التي تستمر لغاية 15 أغسطس.

جوائز متنوّعة بانتظاركم في سوق التنين 2
يقدّم سوق التنين 2 الفرصة لزوّار للفوز بجوائز عديدة خلال الصيف، حيث سيدخل كل شخص ينفق 200 درهم أو أكثر من الآن وحتى 3 أغسطس في سحب على عدد من الجوائز التي تشمل ثلاثة هواتف ذكيّة وعشرة قسائم تسوّق كل أسبوع، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة غران كوبيه.

عروض مسرحية في السركال
يستضيف مسرح “ذا جنكشن” في السركال أفنيو سلسلة مسرحيات “باي سيريس″، من تأليف الكاتبة الأسترالية سيريس دي جيلدار، وتتميز هذه المسرحيات بقوّة أداء الممثلين. ستعرض هذه المسرحيات في 19 يوليو من الساعة 3:30 عصراً وحتى 7:30 مساءً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.