فريق دراجي الإمارات يحرز نتائج متقدمة في المرحلة11 من جولة فرنسا

الرئيسية الرياضية

أبوظبي- الوطن
تمكن كل من جاسبر فيليبسن وألكسندر كريستوف من فريق الإمارات من الفوز بالمركزين السابع والتاسع على التوالي في المرحلة الحادية عشرة من جولة فرنسا أمس ، وذلك رغم العطل الذي واجهه كريستوف في آخر 500م من السباق، والذي حال دون إحرازه نتيجة أفضل خلال سباق السرعة. وفاز في السباق الدراج كاليب إيوان (لوتو سودال) متقدماً بفارق ضئيل على منافسه ديلان جرونفيجين (جامبو فيزما) الذي حل ثانيا.
أقيمت المرحلة الحادية عشرة من جولة فرنسا بعد يوم الاستراحة، ما منح الدراجين طاقة إضافية لخوض سباق اليوم القصير نسبيا، والذي أقيم على مسار بطول 167كم انطلاقاً من “ألبي” وصولاً إلى “تولوز”. وقدم كل من فيليبسن وكريستوف أداء قوياً في آخر كيلومترين من السباق، حيث احتلا موقعين متقدمين للانطلاق في سباق السرعة، إلا أن كريستوف واجه عطلاً في دراجته حال دون انطلاقه وانتزاع المركز الأول. كما أظهر فيليبسن قوته ومهارته من جديد من خلال انضمامه إلى قائمة العشرة الأوائل للمرة الثانية خلال الجولة.
وتعليقا على النتيجة، قال فيليبسن: “تعرض ألكسندر لمشكلة تقنية في الكيلومتر الأخير من السباق في وقت حرج جداً. حاولت تقديم المساعدة له، لكننا كنا نقترب بسرعة من خط النهاية، وكنت مستعداً للانطلاق في سباق السرعة، لكن أحد الدراجين على يساري تعرض لعطل في دراجته وزاد من صعوبة الوضع بالنسبة لنا”.

من جانبه، قال كريستوف: “تعرضت لمشكلة في سلسلة دراجتي قبل كيلومتر من خط النهاية، وقد حاول جاسبر مساعدتي ولكن بعد فوات الأوان، ولهذا طلبت منه الانطلاق في سباق السرعة قبلي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.