نيرفانا للسفر والسياحة تطلق باقات الإجازة الصيفية لمنتجعات في آسيا وأوروبا  

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة باقات جديدة لقضاء عطلات الصيف وذلك لمنح المسافرين الفرصة لصنع ذكريات لا تنسى ، وتتضمن الباقات الجديدة رحلات استجمام بحرية، ورحلات مباشرة إلى آسيا وأوروبا، أو إقامة محلية في مختلف أنحاء الإمارات.
وتتضمن هذه الباقات رحلة بحرية في أنحاء أوروبا على متن السفينة السياحية العملاقة “رويال كاريبيان انترناشونال” ويضمن هذا العرض لكم الاستمتاع بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على متن سفينة “ّذا أويسيز أوف ذا سي” في رحلة تبدأ من روما وحتى موانئ نابولي وبرشلونة ابتداء من 1,860 درهم إماراتي. أبحر لمدة سبع ليال من برشلونة وحتى موانئ بالما دي مايوركا، ومارسيليا، ولا سبيزيا، وروما ونابولي ابتداء من 3,280 درهم إماراتي، أو يمكنك الإبحار لمدة سبع ليالٍ في رحلة تبدأ من روما وحتى موانئ نابولي وبرشلونة وبالما دي مايوركا، ومارسيليا، ولا سبيزيا ابتداء من 4,720 درهم اماراتي.
ويمكن لعشاق السفر استكشاف التراث الأذربيجاني الجميل، من خلال ثلاث باقات حصرية مميزة. ابتداء من 1,850 درهم إماراتي حيث يمكنهم زيارة المنطقة لمدة 3 أيام- ليلتين / 4 أيام – 3 ليالي/ 5 أيام – 4 ليالي، وتتضمن الباقة تذاكر سفر من الدرجة السياحية، وإقامة مع وجبة إفطار في فندق من فئة 3 نجوم أو 4 نجوم أو 5 نجوم، وخدمة توصيل خاصة للمطار، بالإضافة إلى جولة سياحية في مدن باكو وأبشيرون وغابالا وغوبوستان. ، يمكن للضيوف اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم ورغباتهم.
مدن أرمينيا الجميلة
استمتعوا بإجازة سريعة في أرمينيا من خلال باقة مميزة تتضمن تذاكر طيران من الدرجة السياحية، وإقامة في فندق مع وجبة إفطار، وخدمة توصيل مجانية للمطار، وجولة سياحية متكاملة في مدينة يريفان، وجولة سياحية في مدينة تساغدزور مع وجبة غداء، ورحلة لبحيرة سيفان، بالإضافة إلى المتاحف والمناطق الأثرية الشهيرة. بأسعار تبدأ من 2,499 درهم إماراتي ليومين – ليلة واحدة  أو 4 أيام – 3 ليالي.
إندونيسيا الأحلام
إن كنت تحلم بإجازة ساحلية مميزة، احزم أمتعتك! حيث يمكن للمسافرين الاختيار ما بين باقتين رائعتين تتضمن كل منهما العديد من المزايا والخصومات الحصرية. فضمن الباقة الأولى، يمكن لضيوفنا الاستمتاع بإقامة فاخرة في منتجع “فور سيزونز بالي” خليج جيمباران. وتشمل الباقة تذاكر سفر سياحية، وإقامة لليلتين في “غاردن فيلا” الفاخرة، وخدمة توصيل مجانية للمطار مع مرشد سياحي. تبدأ الأسعار من 6,950 درهم إماراتي. أما الباقة الثانية فتتضمن إقامة فاخرة في منتجع “فور سيزونز بالي” في سايان. وتذاكر سفر سياحية، وإقامة لليلتين في “غاردن فيلا” الرائعة، وخدمة توصيل مجانية للمطار مع مرشد سياحي. تبدأ الأسعار من 6,400 درهم إماراتي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.