فندق باب القصر يحول زفاف الأحلام إلى حقيقة واقعة مع باقاته الحصرية

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
من موقعه المميز على كورنيش مدينة أبوظبي الأيقوني، يشكل فندق باب القصر الوجهة الأمثل لإقامة حفلات الزفاف. فمن خلال باقات الزفاف الحصرية، أثارت هذه الوجهة البديعة اهتمام منظمي حفلات الزفاف، لا سيما بوجود قاعات الاحتفال الفاخرة والأجواء الأسطورية والخدمات الكفيلة بنقش هذه المناسبات السعيدة في الذاكرة مدى الحياة.
حيث يقدم فندق باب القصر باقات زفاف مميزة قابلة للتعديل بما يتناسب مع احتياجات العروسين، ابتداء من التنسيق العام، وحتى طقوس الزواج التقليدية السائدة في مختلف أنحاء العالم من مشرقه لمغربه، بالإضافة إلى ولائم العشاء والبوفيهات، والديكورات الراقية، والمداخل الفخمة المغطاة بالسجاد الأحمر، وكعك الزفاف المصمم خصيصًا والمكون من ثلاث طبقات. كما يوفر الفندق فريق مختص من منظمي الحفلات المحترفين الذين سيعملون بدقة وإتقان لتحويل كافة تفاصيل زفاف أحلامكم إلى واقع.
ويمتاز هذا الفندق الفاخر بموقعه الفريد الذي يجعله وجهةً مثلى للمناسبات الفخمة سواء كانت شتوية أم صيفية، إذ يتمتع بإطلالة خلابة على شواطئ مدينة أبوظبي البهية وأفق مبانيها الساحر والقصر الرئاسي المهيب. حيث تتسع قاعة الدانة الداخلية لـ 300 ضيف، وهي مجهزة بأفخم التجهيزات والديكورات، وتتمتع بإطلالة خلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، وعلى أشهر معالم مدينة أبوظبي . كما تتضمن هذه القاعة الفسيحة التي تمتد على مساحة 712 متر مربع، مساحة إضافية متعددة الوظائف تبلغ 244 متر مربع، وهي مثالية للفعاليات التمهيدية التي تسبق حفلات الزفاف. وتتميز بوجود جناح خاص بالعروسين يقع بمحاذاة القاعة ويتضمن مدخل خاص لقاعة الاحتفال ومصعدًا خاصًا يصل إلى طوابق الغرف بشكل مباشر.

كما تشكل حدائق الفندق الغناء مساحة مميزة لعشاق الاحتفال في الهواء الطلق، حيث تتسع لما يقارب 350 ضيف، وتتمتع بإطلالة رائعة على الشاطئ وعلى مبنى الفندق المميز. أما بالنسبة لمحبي حفلات الزفاف العائلية الحميمية، فهنالك قاعة “داس روم” التي تتسع لـ 80 ضيف، وقاعة الرباط التي تتسع لـ 50 شخص. وتتمتع كلتا القاعتين بمساحات إضافية متعددة الوظائف.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.