مدهش يحول الأحلام إلى واقع خلال زيارته مركز الجليلة لثقافة الطفل

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
نظمت إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة زيارة لشخصية “مدهش” الى مركز الجليلة لثقافة الطفل في 17 يوليو، وذلك في إطار الجهود المبذولة لنشر أجواء الفرح والبهجة وذلك ضمن فعاليات “عالم مدهش”. وحظي الأطفال المشاركون في المخيم الصيفي “ماذا لو؟” في المركز بيوم مليئ بالمرح حيث لعبوا مع شخصيتهم المحببة مدهش والتقطوا صورا تذكاريه معه. احتفالا بمرور 20 عامًا على اطلاق “عالم مدهش” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقضى مدهش وقتاً مميزاً مع الأطفال ونشر السعادة في المركز لخلق لحظات لا تنسى مع معجبيه.
ويهدف المخيم الصيفي “ماذا لو؟” إلى إتاحة الفرصة أمام الأطفال لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم بهدف رسم عالم لا مكان فيه للمستحيل، مثل تخيل مدينةٍ مصنوعةٍ من الشوكولاتة أو رحلة إلى جزيرة مجهولة. وساهم حضور “مدهش” في إضفاء لمسة مميزة إلى هذه التجارب الفريدة من خلال مشاركة لحظات الضحك والعفوية مع الأطفال.
ويفتح عالم مدهش أبوابه يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 10 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية من الساعة 11 صباحا لغاية الساعة 11 ليلاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ModheshWorld.com ومتابعة صفحتنا @ModheshWorld عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.