شرطة أبوظبي توفر خدمات متكاملة للجمهور في “ليوا للرطب”

 

أعدّت شرطة أبوظبي، بالتعاون مع الجهات المعنية، خدمات متكاملة للجمهور مع انطلاق الدورة الـ 15 لمهرجان ليوا للرطب 2019 في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة تركز على تقديم الدعم والمساعدة لزوار المهرجان والرد على استفساراتهم عند طلب المساعدة.
وأكد العقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، بقطاع الأمن الجنائي، حرص المديرية على المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي تشهدها منطقة الظفرة، واهتمامها بالوصول إلى الجمهور في أماكن تواجده وإنجاز معاملاته المرورية والأمنية على وجه السرعة، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وفقاً لأفضل الممارسات المتقدمة.
وأوضح أن جناح المديرية في المهرجان يقدم لرواد المهرجان خدمات شرطية متعددة تقدمها مديرية الطوارئ والسلامة العامة، وإدارة مرور الظفرة بقطاع العمليات المركزية، إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة، وإدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع، قسم الموروث الشرطي في إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات.
وأشار إلى مشاركة إدارة المرور والدوريات بتقديم نصائح وإرشادات تحث على الالتزام بشروط السلامة المرورية، فيما تقوم إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة بقطاع أمن المجتمع بتعريف الزوار بأهداف برنامج تخفيض النقاط المرورية وفوائد الخدمة المجتمعية والعقوبات البديلة على المستوى الشخصي أو الأُسَري أو المجتمع.
وتشارك رمال بالتعريف بالخدمات الشرطية التي تقدمها، إلى جانب جهودها في تعزيز إجراءات الأمن والسلامة العامة، وتواصل دورية السعادة مهامها في تحفيز السلوكيات الإيجابية والالتزام بقواعد السير والمرور، وترسيخ قيم الإيجابية.
وأكملت سيارة الإسعاف “المستجيب الأول” والمزودة بمعدات طبية وكادر طبي مؤهل استعداداتها لتقييم حالة المصابين وتقديم الخدمات العلاجية والإسعافات الأولية فيما يقوم قسم الموروث الشرطي بعرض لدوريات الشرطة القديمة، وتشارك دورية الطفل المرورية في المهرجان بتعريف الأطفال بجهود شرطي المرور في المحافظة على السلامة المرورية، وتثقيفهم مروريا، وغرس الوعي المروري في نفوسهم، أما دورية المسعف الصغير فتعمل على شرح الإسعافات الأولية للأطفال وطرق الوقاية الصحيحة وكيفية تجنب المخاطر.
ويقدم مركز شرطة السعادة المتنقل، إنجاز معاملات الجمهور، وتشمل خدمات متعددة منها: خدمات الشرطة المجتمعية، والدعم والإسناد، واستقبال البلاغات، وإنجاز معاملات ترخيص السائقين والآليات بإصدار رخص القيادة والملكيات، واستقبال الشكاوى والمقترحات وغيرها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.