“أصدقاء الشرطة” يتعرفون إلى جهود تعزيز المسيرة الأمنية

الإمارات

 

تعرف 60 طالباً من برنامج “أصدقاء الشرطة” إلى جهود شرطة أبوظبي في التوعية وتعزيز المسيرة الأمنية، واطلعوا على مكتبة الشرطة في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، وأهميتها في نشر وتعزيز القراءة والثقافة.
وكان العميد ثاني بطي الشامسي مدير عام الأكاديمية، التقى الطلبة مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بتنظيم أنشطة وبرامج صيفية هادفة للأبناء لافتاً إلى اهتمام الأكاديمية بتحفيز أفراد المجتمع على القراءة والإطلاع والتزود بالمعرفة.
واستمع الطلبة إلى شرح عن أهمية القراءة وأساسيات اختيار القصص والكتب المناسبة لهم، وقراءة القصص ومناقشتها وتوزيع الهدايا والمجلات عليهم.
كما اطلع الطلبة على دوريات أطفال الميدان خلال زيارتهم لمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية، وتعرفوا على أنشطتها في تعليم وتدريب الأطفال على الإسعافات الأولية، باستخدام أساليب مبتكرة توضح جهود المنقذ والمسعف والإطفائية، والاستعانة بدوريات أطفال الميدان بطريقة جذابة، ومشوقة لهم وتعرفوا إلى جهود دوريات الخيالة، والأدوات والوسائل المستخدمة في عملها، والخدمات التي تقدمها العيادة البيطرية ومهامها.
واستفاد الطلبة أثناء زيارتهم مستشفى ميديكلينيك على المهام والخدمات الواسعة للرعاية الصحية التي تقدمها المستشفى للمرضى والنصائح والإرشادات، وتضمنت الزيارة جولة على عدد من الأقسام المختلفة.
وأعرب الطلبة عن سعادتهم وفرحتهم بهذه الزيارات، متقدمين بالشكر والتقدير لشرطة أبوظبي على هذه اللفتة لحرصها واهتمامها بالطلبة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.