“إسعاد شرطة دبي” تزور سفارة الدولة لدى الكويت

الإمارات

 

دبي – الوطن:

استقبل سعادة الدكتور مصلح الأحبابي، نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت، في مكبته، وفداً من لجنة بطاقة إسعاد شرطة دبي، برئاسة السيدة منى العامري، رئيسة اللجنة، والنقيب خالد السويدي، رئيس قطاع السياحة والسفر، وسامية شاهين، رئيس قطاع المجمعات التجارية، وحسن الشامسي، رئيس قطاع التسويق في لجنة بطاقة إسعاد.
ووجه الوفد شكره إلى البعثة الدبلوماسية الإمارتية على مساهمتهم في تسهيل عمل وفد اللجنة، الذي يقوم بزيارة عمل إلى دولة الكويت، بهدف إقامة شراكات وتوقيع عقود واتفاقيات مع عدد من المؤسسات والشركات التجارية العاملة هناك.
وأشاد الدكتور الأحبابي بالدور الكبير الذي تقوم به شرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد، في البحث عن أفضل السبل التي تجلب السعادة للموظفين، مشيراً إلى أن ذلك يعد تجسيدا للنهج الذي اتخذته القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في جعل الإمارات واحة أمان وسعادة لشعبها ولكل من يقيم على أرضها.
وقدمت منى العامري، شرحاً حول بطاقة إسعاد بكافة قطاعاتها، مشيرة إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على ترسيخ السعادة لدى موظفيها، لاسيما أن سعادة الموظف ترتبط بشكل وثيق بإنتاجيته في العمل، مؤكدة أن الهدف الأساسي من إصدار هذه البطاقة هو إسعاد الموظفين، وتعزيز الشعور بالخصوصية والانتماء لديهم، الأمر الذي يعزز ارتباطهم بالجهات التي يعملون فيها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.