سفير الدولة لدى الهند يبحث التعاون مع وزير الدولة للشؤون الخارجية

الإمارات

 

التقى سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند مع معالي في. مورلي دهاران وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي بحضور وكيل قسم الخليج بوزارة الخارجية الهندية.
وقدّم الوزير في مستهل اللقاء شكره لقيادة وحكومة دولة الإمارات على منح معالي ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند “وسام زايد” مما يعكس عمق العلاقة بين البلدين والتي ارتقت لتكون شراكة استراتيجية.
وعبّر معاليه عن ارتياحه لنتائج الاجتماعات التي عقدها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع رئيس وزراء الهندي ووزير خارجيته.
وأفاد معالي الوزير أن البلدين يتطلعان لتحقيق المزيد من التعاون على كافة المستويات والصعد ..مؤكدا حرصه على مواصلة العمل وبشكل وثيق لمتابعة نتائج ما تم طرحه خلال اجتماعات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع عدد مع المسؤولين في الهند.
وحمل وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي سعادة السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .
من جانبه هنأ سعادة السفير البنا، وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي، على تولي مهام منصبه الجديد، وأكد له حرصه على مواصلة العمل مع الجانب الهندي، ومتابعة المواضيع ذات الاهتمام المشترك و ما تم طرحه خلال اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع نظيره الهندي.
ولفت سعادة السفير إلى أهمية تعزيز التقارب بين شعبي البلدين ..منوها بأهمية مراجعة اتفاقية النقل الجوي بين دولة الإمارات والهند لما فيه مصلحة البلدين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.