ضاحي خلفان يشيد بخطة تأمين “إكسبو دبي 2020”

الإمارات

 

أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بالخطط والاستعدادات الجارية لاستضافة معرض إكسبو دبي 2020 خلال الاجتماع الذي عقده مع سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي رئيس المجلس الأمني للتحضير لاستضافة إكسبو 2020 بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي واللواء عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والعميد أحمد المقعودي مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام والعقيد الدكتور صالح الحمراني مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة والعقيد مصبح الغفلي مدير إدارة تدريب عمليات الشرطة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.
واطلع معالي الفريق ضاحي خلفان على تفاصيل خطة العمل التنفيذية لتأمين فعاليات إكسبو 2020 والاستعدادات والمراحل الخاصة بالجوانب الأمنية والخطوات الواجب اتخاذها تحضيراً لهذا الحدث العالمي، وخطط القطاعات الأمنية لتأمين فعالياته.
واستمع معاليه إلى شرح حول استعدادات كل قطاع لتأمين فعاليات المعرض سواء في جوانب الحركة المرورية أو إدارة العمليات الميدانية إلى جانب الاطلاع على استعدادات قطاع البحث الجنائي وقطاع الدعم والإسناد والخطط الأمنية لتأمين المعرض والتحضيرات الجارية من الفرق المعنية كافة والخرائط الخاصة بالحدث.
كما تم استعراض دور الذكاء الاصطناعي في تأمين الحدث باستخدام التكنولوجيا في المنظومة الأمنية والمرورية بالإضافة إلى دور الشركاء الاستراتيجيين والمتطوعين ومنتسبي الخدمة الوطنية في تأمين الفعالية.
وأكد سعادة اللواء عبدالله خليفة المري على أهمية الجاهزية التامة والاستعداد وتسخير كافة الإمكانيات والتقنيات والذكاء الاصطناعي لاستضافة إكسبو 2020 هذا الحدث العالمي الذي وضعته القيادة العامة لشرطة دبي في سلم أولوياتها وسخرت كل إمكانياتها وأنظمتها الذكية والتقنية لتقديم الدعم اللازم في كل ما يتعلق بالمجالات الأمنية والخدمية ومتابعة جميع فرق العمل وعلاقتها مع كافة المؤسسات الأمنية في الدولة بهدف تقديم خدمات ذكية ذات جودة عالية لجميع زوار ومنظمي الوفود المشاركة حتى نكون خير سفراء لدولة التسامح. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.