هيجواين يفقد رقمه المفضل في يوفنتوس

الرياضية

انضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى قائمة لاعبي يوفنتوس التي ستبدأ الجمعة جولتها الآسيوية، وذلك في انتظار تحديد مستقبله وأيضا بعد فقدانه للرقم “9” وارتداء “21” بدلا منه.
وعاد هيجواين، الذي شارك الموسم الماضي على سبيل الإعارة أولا مع ميلان ثم مع تشيلسي الإنجليزي، هذا الصيف إلى البيانكونيري وهو النادي الوحيد في إيطاليا الذي سيتمكن من اللعب بصفوفه في هذا الوقت، وذلك حسبما صرح شقيقه ووكيل أعماله أيضا نيكولاس هيجواين.
وقوبل المهاجم الأرجنتيني بالترحيب فور وصوله للمركز الطبي “جي ميديكال” التابع للنادي لإجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية قبل بدء الموسم الجديد، ومن ثم تم ضمه لقائمة الـ27 لاعبًا الذين سيسافرون إلى سنغافورة.
وسيواجه هيجواين مع السيدة العجوز خلال الجولة الآسيوية كل من توتنهام الإنجليزي وإنتر ميلان وفريق كوري، وذلك بدون القميص رقم “9” الذي ارتداه أول موسمين له مع الفريق.
ويوجد ضمن قائمة الفريق تحت قيادة مدربه ماوريسيو ساري أجدد صفقات الفريق مثل الهولندي ماتياس دي ليخت والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، بينما لا تضم كل من جيورجيو كيليني وميراليم بيانيتش وآرون رامسي ودوجلاس كوستا وسامي خضيرة بسبب تعافيهم من إصاباتهم. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.