إشادة بنجاح مفاجآت صيف دبي في زيادة تدفق الزوّار إلى مراكز التسوّق

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
تشهد مراكز التسوق في دبي ارتفاعا في أعداد الزوار ونشاطا أكبر في حركة التسوّق بفضل العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية المصاحبة لمفاجآت صيف دبي، وقد أشاد عدد من الشخصيات البارزة في قطاع التجزئة بنجاح المفاجآت في تعزيز الحركة التجارية في الإمارة.
مفاجآت صيف دبي من أهم الفعاليات على تقويم قطاع التجزئة السنوي، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون شركاء استراتيجيين من قطاع التجزئة لضمان التنوع في هذا القطاع، وتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق.
وتنظم دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي برعاية بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وبدعم من عدد من الشركاء الاستراتيجيين بما فيهم: مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي)، والزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وسوق دبي الحرة، ومجموعة إعمار مولز (دبي مول)، وطيران الإمارات، واينوك، واتصالات، مجموعة ماجد الفطيم، ومِراس، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، سوق التنين 1، سوق التنين 2، ذي بوينت).
وفي هذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحن ملتزمون بتعزيز النمو في قطاع التجزئة من خلال رسم صورة مشرقة لدبي كوجهة سياحية متميزة خلال الصيف. عملنا بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين على تقييم قطاع التجزئة والوجهات الترفيهية في دبي، ثم قمنا بتقديم برنامج حافل بالفعّاليات والعروض الترويجية التي نؤمن بقدرتها على جذب واستقطاب المزيد من الزوّار إلى الإمارة. ويتضمن البرنامج فعاليات مراكز التسوق، وعروض مدن الملاهي، وعروض الفنادق، والعروض الترفيهية حول المدينة، بالإضافة إلى العروض الترويجية والسحوبات والجوائز. ونتقدم بالشكر لشركائنا على العروض المتميزة خلال الصيف، والتي تأتي لتؤكد على دعمهم المستمر لجعل دبي الوجهة السياحية الأمثل خلال الصيف. ونتطلع للمزيد من النجاحات لهذه الدورة من مفاجآت صيف دبي خلال الأسابيع المتبقية”.
من ناحية أخرى قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” والوكيل الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية: “تفخر ’العربية للسيارات‘ بالمشاركة في فعالية ’مفاجآت صيف دبي’ السنوية التي توفر للعملاء تجارب متميزة في مجال التجزئة والعلامات التجارية، ونحن نعتبرها جزءاً مهما من مبادراتنا الرامية إلى تفعيل مشاركة العملاء وجعلهم – الحاليين منهم والجدد- عشاقاً لعلامتنا التجارية. وانطلاقا من كوننا شركة تضع عملاءها في المقام الأول، نقدم لهم خلال هذه الفعالية باقة من الحوافز المجزية لمساعدتهم في تحقيق المزيد من التوفير، وقد حققنا أصداءً إيجابية لديهم حتى الآن. لذا ندعو جميع العملاء هذا الصيف إلى زيارة صالات عرضنا، وتجربة الطرازات الجديدة من سيارات ’نيسان‘ و’إنفينيتي‘ و’رينو‘، والاطلاع على مجموعة عروضنا المذهلة”.
وقال عبد الله المانع، مدير عام “اتصالات” منطقة دبي: ” نحن سعداء في “اتصالات” بمواصلة شراكتنا السنوية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من خلال رعايتنا لمفاجآت صيف دبي، إحدى أبرز الفعاليات الصيفية السنوية المرتقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والجاذبة للملايين من الزوار من مختلف أنحاء العالم. إذ نتشرف بأن نكون جزءا من الفعاليات التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني، وإبراز الصورة الحضارية والمكانة المتفردة للدولة في المشهد العالمي للسياحة والترفيه. مضيفاً أنه يمكن للزوار من مختلف الجنسيات الاستمتاع بخدمات وعروض “اتصالات” المصممة خصيصاَ لتعزيز تجربتهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة، والتي تمنحهم تجربة تواصل مميزة عبر واحدة من أكثر الشبكات تطورا في العالم”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.