1771 رخصة صادرة في المنطقة الوسطى والشرقية خلال النصف الأول لعام2019  

الإقتصادية

 

شهدت المنطقة الوسطى والشرقية بإمارة الشارقة في الفترة الماضية اقبالا كبيرا على إصدار الرخص بفضل المشاريع التنموية في خورفكان مما دفع باقي الدوائر والهيئات والمؤسسات التابعة لتقديم أفضل الخدمات المتميزة التي تخدم المستثمرين .
وذكرت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن إجمالي عدد رخص الأعمال الصادرة والمجددة التي تم إنجازها خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 18,641 رخصة وفق البيانات الخاصة برخص الأعمال الصادرة والمجددة بدائرة التنمية الاقتصادية في بالمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال النصف الأول للعام 2018.
و بلغ عدد الرخص الصادرة لفروع دائرة التنمية الاقتصادية بالمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية 1771 بارتفاع بلغ 24 بالمائة مقارنة بنفس الفترة خلال النصف الاول لعام 2018 والتي بلغت 1433 رخصة متنوعة في مختلف القطاعات.
وكشفت البيانات الصادرة عن الدائرة للنصف الأول من العام الجاري أن رخص اعتماد المنزلية تصدرت الرخص الصادرة والمجددة بنسبة نمو بلغت 40 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها للعام الماضي 2018 تليها الرخص التجارية والمهنية بمعدل نمو وصل إلى 7 بالمائة في حين وصلت الرخص الصناعية إلى نسبة ارتفاع تقدر بحوالي 4 بالمائة في النصف الأول من العام 2019.
وبلغ عدد الرخص المجددة لفروع دائرة التنمية الاقتصادية بالمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية 16870بارتفاع بلغ 6 بالمائة مقارنة بالعام 2018 إذ بلغ 15934 رخصة متنوعة في مختلف القطاعات حيث وصلت نسبة النمو للرخص التجارية 7 بالمائة و3 بالمائة للرخص الصناعية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.