شرطة أبوظبي تعزز الوعي المروري للجمهور ضمن “صيف بأمان”

الإمارات

أبوظبي – الوطن:

نظمت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، معرض توعية مرورية بمركز المشرف التجاري، ضمن فعاليات حملة “صيّف بأمان” تحفيزاً لأفراد المجتمع، لمضاعفة الجهود للوقاية من الحوادث التي تتزامن مع فصل الصيف.
حضر الفعاليات المقدم الدكتور مسلم الجنيبي نائب مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق بالمديرية، والرائد عبد الرحمن العلي من قسم العلاقات العامة.
وتضمنت الفعاليات معرضاً ومسرحا تثقيفيا حول سلامة الإطارات، ونصائح مجتمعية، وفحوص طبية، وتدريب الجمهور على التعامل مع حوادث الحريق، والوقاية من المخدرات، والتعريف بخدمة أمان، وجهود الشرطة المجتمعية في حل المشاكل الأسرية، وعروض شيقة للكلاب البوليسية.
وشارك في المعرض كل من مديرية المرور والدوريات، مديرية الخدمات الطبية، ومديرية الطوارئ والسلامة العامة، وادارة التفتيش الأمني، ومديرية مكافحة المخدرات، والادارة العامة للدفاع المدني، وادارات الشرطة المجتمعية، والدعم الاجتماعي، وإدارة الأزمات والكوارث، وإدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة، ولجنة الأدباء والقراءة ،كما تم عرض خدمة أمان، وعدد من الشركاء الخارجين، منها مجلة ماجد، ومواصلات الإمارات، وشركة المسعود برجستون وشركة ساعد للانظمة المرورية.
وتواصل شرطة أبوظبي التوعية المرورية بالمراكز الصيفية، في الفترة من 25 الى 27 يوليو الجاري بمركز دلما التجاري، وتتضمن العروض في الفترة المسائية فقرات ترفيهية بمشاركة إدارة التفتيش الأمني، وتوزيع هدايا تقدمها الجهات المختلفة، ونشر الثقافة المرورية والمجتمعية، بالتركيز على سلامة المركبة والصيانة الدورية لها، والتأكد من سلامة الإطارات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.