“أمنية” تُحقّق أمنية شابة أردنية

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية”، وبالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في المملكة الأردنية الهاشمية من تحقيق أمنية الشابة لينا (17 عاماً) في زيارة تركيا.
وأوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” قائلاً: “كانت سعادة لينا لا توصف بتحقيق أمنيتها في زيارة أهم المعالم السياحية البارزة في مدينة اسطنبول التركية والمناطق المُحيطة بها، حيث تمكّنت من قضاء أوقات رائعة مع والدتها تدوم ذكراها على الأمد البعيد “.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى الداعمين، المتبرعين والمُساهمين في دعم جهود المؤسسة وتمكينها من تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم بالسفر والتعرّف عن كثب على مناطق مُعيّنة من العالم، والمُساهمة في غرس السعادة والأمل داخل قلوبهم مع عائلاتهم.
مضيفاً: “نفخر بقدرتنا على تحقيق 100 أمنية للأطفال في الأردن منذ مطلع العام الحالي بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، ونتطلّع إلى تحقيق المزيد من الأمنيات في النصف الثاني من عام التسامح، والذي كان حافلاً منذ بدايته بالخير والعطاء بدعم من أصحاب القلوب المُحبة للخير والعطاء”.
وبدورها توجّهت لينا بالشكر الكبير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” على تحقيق أمنيتها، ودورها الملحوظ في إدخال السعادة، الأمل والتفاؤل على قلبها، مؤكدة بأن ذكريات هذه الرحلة الرائعة ستكون الأبرز على الدوام مع خطواتها الجادة نحو مستقبل مشرق .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.