تعاملت مع أكثر من "23" ألف مكالمة هاتفية

شرطة الشارقة تهدف إلى تعزيز جودة حياة المجتمع بتعاملها المهني مع كافة المكالمات والبلاغات

الإمارات

الشارقة: الوطني
أكد المقدم محمد رحمه الغزال رئيس قسم العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة: أن غرفة العمليات المركزية تلقت “20” ألفاً و743 مكالمة هاتفية خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، من خلال الرقم 999 المخصص للحالات الطارئة، فيما تلقت “2644” مكالمة غير طارئة على الرقم 901، احتوت على الاستفسارات العامة، والخدمات الشرطية المقدمة أثناء العطلة.
وأوضح المقدم الغزال، أن البلاغات التي تلقتها غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة صنفت حسب أهميتها، وذلك باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع طبيعة كل بلاغ على حدة، حيث صنفت البلاغات إلى جنائية، ومرورية، وطارئة، والتعامل معها بتحويلها فوراً إلى جهات الاختصاص، مؤكداً حرص جميع العاملين في غرفة العمليات على تقديم أفضل الخدمات لتعزيز جودة الحياة لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن جانبه أشار المقدم خالد الكي نائب مدير إدارة المرور والدوريات، إلى سرعة الاستجابة والتعامل الحرفي من قبل جهات الأختصاص الادارة مع الحادث المروري الوحيد الذي وقع في أول أيام العيد بمنطقة الصجعة، بعد أصطدام مركبة بعامود اناره بسبب أنفجار اطارها الامامي وانحرافها عن الطريق، مما نتج عنه اصابة “8” أشخاص باصابات بسيطة وواحد باصابة من متوسطة إلى بليغة بعد انحشاره داخل المركبة، واخراجه من المركبة من قبل الدفاع المدني، وأكد المقدم الكي، على مضاعفة إدارة المرور والدوريات من جهودها خلال عطلة العيد، من اجل تعزيز السلامة المرورية على الطرق، وذلك بنشرها للدوريات بصورة مكثفة على الطرق الداخلية، والخارجية، إضافة إلى دوريات الإسناد، وذلك تفادياً لوقوع الحوادث، وتأمين السلامة المرورية لمستخدمي الطرق خاصة عند مصليات العيد، وبالقرب من المتنزهات والأسواق والمناطق السكنية، إضافة لوضعها لدوريات المرور في جميع المواقع الحيوية في الإمارة، مما أسهم في الحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.