“فيس بوك” يفتح 5 مقاهي توفر “فحوصات الخصوصية” مجانًا

الرئيسية منوعات

 

في محاولة منها لمحاربة الاعتقاد السائد بأنها لا تهتم بحماية بيانات مستخدميها، قررت شركة فيس بوك افتتاح عدد من المقاهي الخاصة بها في بريطانيا، والتي تهدف لتشجيع البريطانيين على إجراء فحوصات بسيطة للخصوصية.
وبحسب موقع metro البريطاني فتخطط شركة فيس بوك لفتح خمسة مقاهي منبثقة في جميع أنحاء المملكة المتحدة تغرى الزائرين بالحصول على مشروبات مجانية، من أجل المشاركة في إجراء فحوصات الخصوصية أثناء وجودهم في المقهى، حيث يحصل الزائرين الذين يملكون حسابات فيس بوك على مشروبات مجانية من قائمة مختارة، ويخضعون لفحوصات الخصوصية البسيطة، الأمر الذى يضمن أن حساباتهم آمنة ومهيأة بالطريقة التي يفضلونها.
وكشف التقرير أن المقهى سيحمل اسم Facebook Café، وسيكون في لندن داخل Attendant Shoreditch في شارع Great Eastern، على أن يفتتح يومي 28 و29 أغسطس، فيما كشفت المنصة أن المقهى هو نتيجة استطلاع للرأي أجرى مؤخرًا وذكر أن 27% من سكان لندن لا يعرفون كيفية تخصيص إعدادات خصوصية حسابات التواصل الاجتماعي.
ويقدم مقهى فيس بوك Facebook Cafe للزوار هذه الأداة ويوجههم من خلال استخدامها، ما يساعدهم على فهم إعدادات الأمان المتاحة لهم. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.