“دي جي آي” تطلق حامل الهواتف الذكية Osmo Mobile 3 الجديد

الرئيسية منوعات

أطلقت شركة “دي جي آي” حامل الهواتف الذكية Osmo Mobile 3 الجديد، الذي يمتاز بحجمه المدمج وإمكانية طيه وتخزينه بسهولة دون شغل مساحة كبيرة في الحقيبة، بسعر 119 دولاراً.
وأوضحت الشركة الصينية أن الحامل ثلاثي المحاور الجديد يعتبر من التجهيزات الأساسية لتصوير الفيديو بواسطة الهواتف الذكية، ويمتاز بفترة تشغيل بطارية تصل إلى 15 ساعة، ولا يعيق شكل الحامل منافذ الشحن وتوصيل الصوت، وبالتالي فإنه يسمح بشحن الجهاز أثناء الاستخدام، بالإضافة إلى توصيل الميكروفونات بشكل مريح.
ويمكن تفعيل تقنية ActiveTrack 3.0 بكل سهولة من خلال الضغط على زر التصوير، والحفاظ على الشخص أو موضوع التصوير في وسط الصورة، ويتيح الزر الانزلاقي للزووم والموجود على جانب المقبض إمكانية إجراء التكبير والتصغير بشكل مريح دون الحاجة إلى استعمال شاشة الهاتف الذكي، بالإضافة إلى إمكانية ضبط سرعة الزووم في الإعدادات حسب المتطلبات الفردية.
ويوفر تطبيق دي جي آي Mimo العديد من الوظائف من خلال اتصال البلوتوث 5.0، ومنها وضع القصة والتحكم عن طريق الإيماءات والوضع الرياضي ووضع اللقطات المتتابعة والوضع البانورامي. وكالات

 

 

“مايكروسوفت” تسد ثغرة أمنية في ويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت عن سد ثغرة أمنية خطيرة في ويندوز 10، والتي تتيح للقراصنة إمكانية تسريب برمجيات ضارة إلى الحاسوب يمكنها الانتشار على شكل ديدان.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الثغرة الأمنية Dejablue تكمن في خدمة الصيانة عن بعد “Remote Desktop Services” المعروفة اختصاراً بـ “RDS”.
ويمكن للمستخدم التحقق مما إذا كان قد تم تثبيت التحديث الأمني تلقائياً أم لا من خلال النقر على زر Start، ثم النقر على رمز الطارة المسننة لفتح قائمة الإعدادات، ثم النقر على البنود “Update & Security” و”Windows Update” و”Check for Windows Updates”.
وإذا كانت عملية التحديث قد تمت بالفعل، فستظهر للمستخدم الرسالة “Your device is up to date”، وإلا فسيُطلب منه تثبيت التحديثات.وكالات

 

 

 

“موتورولا” تطلق هاتفها One Action الجديد

أطلقت شركة موتورولا هاتفها الذكي الجديد One Action الجديد، الذي يتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بوضع كاميرا الأكشن وبالوضع الأفقي دائماً، بسعر 287 دولاراً أمريكياً.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد مزود بكاميرا فيديو واسعة الزاوية 117 درجة مع مثبت للصورة، ويتم تسجيل مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي، حتى إذا كان المستخدم يحمل الهاتف في الوضع الرأسي.
ويمتاز الهاتف بأنه محمي ضد الغبار ورذاذ الماء. وعلى صعيد الجوانب التقنية يعتبر الهاتف بمثابة نسخة مخفضة من جهاز موتورولا One Vision، حيث إنه يأتي بكاميرا أقل من حيث دقة الوضوح مع الاعتماد على اللدائن البلاستيكية بدلا من الزجاج في تصنيع الجانب الخلفي من الجهاز.
ويشتمل هاتف موتورولا الجديد على شاشة قياس 3ر6 بوصة وبدقة 1080 x 2520 بيكسل، ويعتمد على نظام تشغيل أندرويد 9 (Pie) ومعالج ثماني النوى وبطارية سعة 3500 مللي أمبير ساعة، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتطورة مثل بلوتوث 5.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC.
وتروج الشركة الأمريكية لهاتفها الذكي الجديد من خلال كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل مع مستشعر مع عدسة أخرى لتأثيرات العمق بدقة 5 ميغابيكسل، ويتم تحسين الصورة وإجراء إعدادات المشهد عن طريق الذكاء الاصطناعي، ويزخر هاتف موتورولا بذاكرة داخلية UFS سعة 128 غيغابايت لتخزين الصور والموسيقى والتطبيقات.
وتهدف الشركة الأمريكية من خلال سلسلة الهواتف الذكية One إلى تلبية متطلبات الشباب، حيث تأتي هذه الأجهزة بشاشة بدون حواف تقريبا بتنسيق 21:9، مع دمج الكاميرا الأمامية في الشاشة وألوان جذابة، ومن خلال المشاركة في برنامج غوغل أندرويد One سيتم إمداد هذه الموديلات بالبرامج الجديدة والتحديثات لمدة عامين على الأقل. وكالات

 

 

الموديل الجديد من أودي آر إس 6 أفانت ينطلق الشهر القادم

تجري شركة «أودي» الألمانية، حالياً، الاختبارات النهائية على طراز عام 2020 من سيارتها «آر إس 6 أفانت»، على أن تكشف «أودي» رسمياً النقاب عن السيارة الجديدة الشهر المقبل.
وتنتمي «آر إس 6 أفانت» إلى فئة سيارات الصالون المغلقة، إلا أن السيارة تحظى بأعلى تقنيات «أودي» على صعيد التكنولوجيا المتقدمة، بل وقوة الأداء، وهدير المحرك، خصوصاً أنها تنتمي لعائلة «آر إس» ذات الأداء المتفوق والقدرات الميكانيكية العالية بالإضافة إلى توفيرها تجربة قيادة رياضية من الطراز الرفيع.
وأشارت «أودي»، التابعة لمجموعة «فولكس واغن»، إلى أن سيارتها ستحظى بنطاق محركات الأسطوانات الثماني، بسعة أربعة لترات، والمعززة بشاحن توربو مزدوج، الكفيل بمنحها نطاق قوة يتخطى حاجز 600 حصان. كما أكدت «أودي» عزمها تقديم نسخة هجينة من هذه السيارة خلال المستقبل القريب، تتيح إنتاج قوة تصل إلى 700 حصان.
ويتولى نقل القوة المحركة إلى نظام الدفع الرباعي «كواتور»، ناقل حركة «إس – ترونيك» مزدوج القابض من ثماني سرعات، يضمن للسيارة الانطلاق من حالة الثبات وبلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.5 ثوانٍ. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.